المنتخب الوطني: الكشف عن أرقام اللاعبين في المونديال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
20
2019

المنتخب الوطني: الكشف عن أرقام اللاعبين في المونديال

الأربعاء 6 جوان 2018
نسخة للطباعة
المنتخب الوطني: الكشف عن أرقام اللاعبين في المونديال

يجري المنتخب الوطني اليوم حصته التدريبية الأخيرة قبل شد الرّحال غدا الخميس إلى روسيا استعدادا للمباراة الدولية الودية ضد اسبانيا يوم 9 جوان بملعب كراسنودار.
نسق عال ومعنويات مرتفعة
ارتفع نسق التحضيرات مع اقتراب ضربة بداية المونديال حيث أصبح التركيز كبيرا على الجانب الفنّي وذلك لخلق انسجام وتكامل بين اللاعبين.. وحتى تتوضح الرؤية بالنسبة للإطار الفني بخصوص التركيبة.. ويبذل الإطار الفني بمعية المعديين البدنيين مجهودات كبيرة حتى تكون كل العناصر الوطنية على نفس المستوى من الجاهزية قبيل انطلاق المونديال وفي هذا الصدد نشير إلى أن الجامعة دعمت الإطار الطبي بأخصائي في العلاج الطبيعي من خلال الاستنجاد بالدكتور طارق شمس الدين.
وتدور تحضيرات نسور قرطاج وسط أجواء ممتازة وبمعنويات مرتفعة.
مجهودات كبيرة لتكون العناصر جاهزة كما يجب
وأكد المدرب نبيل معلول أن بعض العناصر ليست جاهزة بدنيا كما يجب وهناك تفاوت بين اللاعبين بما أن بعضهم ينقصهم النسق".
وعن قائمة 23 أكد معلول أن الاختيار كان صعبا نظرا لأن كل اللاعبين أظهروا استعدادات كبيرة معبرا عن أمله في أن يكون وفّق في مهمته.
وعن المباراة الختامية ضد اسبانيا أوضح معلول أنه تابع المواجهات الودية لمنتخب اسبانيا مشددا على أن المنتخب الوطني سيلعب بطريقته المعهودة وبندية أمام اسبانيا وأيضا بكل ثقة في النفس رغم صعوبة المهمة أمام منافس صعب المراس. وختم معلول تصريحاته بالتأكيد على أن مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتق اللاعبين من أجل تقديم وجه مشرّف في المونديال.
الخزري جاهز
على صعيد آخر أبدت العناصر الوطنية تفاؤلا كبيرا وعزما قويّا من أجل تشريف الراية الوطنية في روسيا من خلال تقديم عروض كروية جيدة.. وقد كان الخزري أسعد السعداء بعد تماثله للشفاء وتلقيه الضوء الأخضر من الإطار الفني للانضمام إلى المجموعة ولكنه ينتظر منحه الموافقة للمشاركة في المباراة الودية من عدمها ولو أن الإطار الفني يفضل تشريكه لبعض الدقائق لكنه متخوّف من إصابة جديدة بسبب الالتحام مع لاعبي المنافس.
وتم الكشف عن أرقام لاعبي المنتخب الوطني خلال مونديال روسيا وفي غياب يوسف المساكني فان سيف الدين الخاوي سيحمل رقم 7.. وتجدر الاشارة الى أنه في صورة غياب البلبولي فان وهبي الخزري سيكون قائد المنتخب التونسي وفي حال تخلف هذا الأخير أيضا فان الفرجاني ساسي هو قائد النسور في المونديال.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد