الترجي الرياضي: الشعباني وتراوي يمسكان بزمام الأمور مؤقتا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

الترجي الرياضي: الشعباني وتراوي يمسكان بزمام الأمور مؤقتا

الأربعاء 6 جوان 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: الشعباني وتراوي يمسكان بزمام الأمور مؤقتا

في غياب خالد بن يحيى الذي فقد والده رحمه الله وأسكنه فراديس جنانه وبالمناسبة نتقدم له ولكافة أفراد عائلته بأحر التعازي، أشرف المساعدان معين الشعباني ومجدي تراوي أول أمس على تمارين الفريق بمركب حسان بلخوجة وقد سجلت التحضيرات مع بداية هذا الأسبوع انضمام منتصر الطالبي الى المجموعة بعد ابتعاد تواصل لفترة طويلة عن المباريات الرسمية.
عودة الطالبي الى التدريبات بصفة طبيعية انتظرها الترجيون منذ فترة طويلة وستمكن الاطار الفني من ايجاد الحلول البديلة في محور الدفاع الذي مر بفترات صعبة للغاية دفعت بالمدرب خالد بن يحيى بالتعويل على قائد الفريق خليل شمام في محور الدفاع.
المباركي على نسق حثيث
نبقى مع أخبار اللاعبين فان الظهير الأيمن ايهاب المباركي بدوره تدرب على نسق حثيث تحت اشراف المعد البدني صبري بوعزيز ولا يستبعد أن ينضم  الى زملائه خلال الفترة المقبلة التي ستتزامن مع انطلاق المرحلة قبل الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد.
تعزيزات منتظرة
نبقى مع أخبار الرصيد البشري وفي انتظار التحاق اللاعبين الأجانب فوسيني كوليبالي وفرانك كوم ويوسف البلايلي الذين تمتعوا براحة اضافية عن بقية زملائهم  فان رباعي المنتخب الأولمبي وسيم القروي ومالك الشرفي ومحمد أمين المسكيني ومحمد علي بن رمضان سيلتحقون بالمجموعة انطلاقا من الأسبوع المقبل الذي سيشهد كذلك عودة كل من خليل شمام ومعز بن شريفية بعد أن تم الاستغناء عنهما من طرف مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول.
المدب بدبي
 لم يحضر رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب مراسم دفن والد خالد بن يحيى حيث تفيد المعلومات التي تحصلنا عليها أن المدب متواجد خارج حدود الوطن وتحديدا بدبي.
يذكر أن العديد من الوجوه الرياضية من مختلف الجمعيات حضرت جنازة المرحوم أحمد بن يحيى.
◗ محسن نعمان

إضافة تعليق جديد