النجم الساحلي: حسام البدري الأقرب.. ولكن! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

النجم الساحلي: حسام البدري الأقرب.. ولكن!

الثلاثاء 5 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: حسام البدري الأقرب.. ولكن!

بعد راحة منحت للفريق منذ مقابلة الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس رابطة الابطال الافريقية ضد «زيسكو يونايتد الزمبي» والتي تلت أيضا نهائي كأس تونس، استأنف النجم يوم أمس حسبما هو مبرمج التمارين وقد كانت مسائية قبل الإفطار مع تدارس إمكانية تغييرها في العشرية المتبقية من شهر رمضان المعظم إلى ما بعد المغرب وفق الطلب وفي غياب الممرن الموعود معوض خير الدين مضوي أعلمنا قيس الزواغي ابن النجم وصاحب الخبرة في هذا المجال أنه سيتولى الاشراف على ذلك إلى حد حلول الممرن الجديد على أن يكون مرفوقا بعماد بن يونس المدرب المكلف بالمتابعة والاعداد وعادل بوزويتة مدرب الحراس إضافة إلى ثنائي الاعداد البدني: نسيم بوعصيدة ومجد السافي.
الأنصار ملوا الانتظار
من جديد يطالعنا الحديث عن الممرن الجديد، ومرة أخرى نضطر إلى تناول هذا الموضوع في باب المواكبة للمستجدات الحاصلة والمتغيرة بين اليوم والآخر بل بين الساعة والأخرى. فعبد طي صفحة جلال القادري ثم فوزي البنزرتي فروجي لومار تصبح المنافسة الشكلية قائمة بين التونسي عمار السويح الذي تصدر في اليومين الأخيرين اهتمامات الشارع الرياضي في الساحل باعتباره الوحيد من أبناء الوطن الذي يقع ادراجه على قائمة المؤهلين لحمل المشعل وإعادة سيناريو 2004 مع نفس الفريق وقد تواتر الحديث عن إمكانية حصول اتفاق وشيك بينه وبين المشرفين الاثنين على العملية في غياب الخبراء المؤهلين بحكم درايتهم وتجربتهم في فض مثل هذه المسائل مما جعلها تطول أكثر من اللزوم...
ممرن الأهلي حسام البدري في سوسة للتحاور
في الأثناء يقفز ممرن الأهلي حسام البدري على سلم الاهتمام ضمن حقلة جديدة ومشوقة من المسلسل الرمضاني «ابحث معنا عن مدرب»؟! وقد أكدت التصريحات الصادرة عنه ومن اللاعبين المصريين والصحافة القاهرية  أن الاتصالات موجودة والأمر في طريق الحسم إن لم يكن قد حسم في ظرف لم تعد هناك أي غرابة في اتخاذ القرارات؟ حسام البدري قال في صفحته الخاصة بالفايسبوك: «لقد تلقيت اتصالات من مسؤولي النجم الذين عبروا عن رغبتهم في انتدابي، وتبعا لذلك سأتحول إلى تونس لعرض وجهة نظري مع ترقب  ما سيفسر عنه ذلك» وفي الاثناء تواترت الاحاديث والتعليقات عن نفس الموضوع صدر أهمها في صحيفة «اليوم السابع» ذات التوجه الرياضي حيث «برز التأكيد على الاقتراب من التفاهم بعد فض بعض الإشكاليات والطلبات...».
الاتفاق المالي وراء حصول التفاهم
مصدر تونسي مطلع بين لنا حسب ما تواتر في الكواليس أن المسألة المادية قائمة بالفعل.. فحسام البدري تضمن طلبه في البداية 60 ألف أورو أي 180 مليون في الشهر الواحد... ثم حسبما أورده الاعلاميون المصريون ولا سيما الصحافي المعروف خالد الغندور «فإن قبول مبدأ التخفيض في الطلب وارد جدا» لكن في أي الأحوال لن يتجاوز ذلك النصف أي الوصول إلى حد 90 مليون شهريا وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه فوزي البنزرتي من الوداد البيضاوي ومثله كان سيمنح إلى الشيخ روجي لومار البالغ من العمر 78 سنة وكذلك آلان جيراس الذي تحدث البعض عن ادراجه ضمن القائمة... والسؤال المطروح بين الأحباء هو: «هل ستكون الليلة ونحن في العشرين من رمضان مقترنة بالحلقة الأخيرة من مسلسل البحث عن مدرب»؟!
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد