قيادي في نداء تونس: المنسقون الجهويون يؤكدون تمسكهم بالنقطة 64 - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

قيادي في نداء تونس: المنسقون الجهويون يؤكدون تمسكهم بالنقطة 64

الاثنين 4 جوان 2018
نسخة للطباعة

أكد المنسقون الجهويون لحركة نداء تونس على اثر اجتماعهم أمس الأحد بمنوبة، دعمهم المطلق لمواقف رئيس الجمهورية ولمحتوى وثيقة  قرطاج 2 ، مشددين على وجوب «التمسك بضرورة تفعيل النقطة 64 من الوثيقة والمتعلقة بالتغيير الكلّي للحكومة».
كما عبروا في السياق ذاته عن تمسك الهياكل الجهوية والمحلية بالخط السياسي للحزب ودعوة مناضليه ومناضلاته إلى مزيد الالتفاف حول قيادته الشرعية، واستنكار حملات التشويه والتشكيك التي طالت ومازالت تطال الحزب وعلى رأسه المدير التنفيذي من رئيس الحكومة ومن المحيطين به ومن بعض المأجورين، وفق تعبيرهم.
كما دعوا المكتب التنفيذي للحزب إلى الانعقاد في أقرب الآجال للنظر في مقترح المنسقين الجهويين المتعلق بتجميد عضوية كل من ثبت انحرافه على الخط السياسي للحزب مهما كان موقعه.
في المقابل أكد عضو المكتب الوطني لنداء تونس صابر العبيدي، أن قيادة الحركة عبرت عن «استغرابها من صدور بيانات غير ممضاة ومجهولة المصدر تم تبنيها من قبل وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية دون التصريح أو التثبت من مصدرها أو الاتصال بالممثل القانوني للحزب».
وتابع العبيدي في تصريحه لــحقائق أون لاين، «نحن نعلم الرأي العام أن اجتماع المنسقين الجهويين مازال في حالة انعقاد تحت اشراف المدير التنفيذي ومسؤول الهياكل سفيان طوبال وسيصدر البيان الختامي في القريب العاجل وسنمد به وسائل الإعلام».
يذكر أن صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك إلى جانب عدد من المواقع الالكترونية تناقلت بيانا منسوبا للمنسقين الجهويين لنداء تونس أكدوا فيه «عدم ثقتهم في قيادة الحزب كما دعوا للتسريع في عقد مؤتمر انتخابي».

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة