النجم الساحلي.. بومنيجل يغادر.. الزواغي وبن يونس في انتظار المدرب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

النجم الساحلي.. بومنيجل يغادر.. الزواغي وبن يونس في انتظار المدرب

الأحد 3 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. بومنيجل يغادر.. الزواغي وبن يونس في انتظار المدرب

كل يوم يتطلع جمهور النجم الى معرفة الجديد في شأن الممرن، وفي كل ساعة ولحظة تتم الاتصالات لازالة اللثام عما يحصل، لكن الخبر اليقين يبقى متأرجحا بين الفينة والاخرى رغم كثرة الاقاويل وتعدد الشائعات وتباين التعليقات. وفي انتظار الرسميات يعود الفريق مساء غد الاثنين الى مباشرة نشاطه استعدادا للجولات المتبقية من دور المجموعات بعد لقاءي «بريميرو دي اغوستو الانغولي» ثم «زيسكو يونايتد الزمبي» تأهبا للمنافس الثالث في المجموعة الرابعة وهو «سوالوز مباباتي السوازيلندي» ورغم المدة الزمنية الطويلة التي تفصلنا عن العودة الى النسق والتي ستكون بعد نهاية المونديال اي اثر منتصف جويلية فقد فضل النجم الشروع في الاعداد وبداية من يوم غد تحت اشراف قيس الزواغي باعتباره ابن الفريق ومساعدا ناجعا للممرن الجزائري خير الدين مضوي، وسيكون معه في هذه المهمة ممرن المتابعة عماد بن يونس الى جانب ممرن الحراس عادل زويتة وباستثناء الثلاثة عناصر الاجنبية وهم عمرو مرعي والخليل بانقورا وعمر كوناتي الذين سيتواتر حلولهم تباعا، فان بقية اللاعبين سيكونون في الموعد خاصة وان المنتخب الوطني الحالي لا يضم عناصر مباشرة من النجم باستثناء العنصرين المحترفين وهما: محمد امين بن عمر باهلي جدة وحمدي النقاز بالزمالك المصري.
علي بومنيجل يغادر النجم
حسب المعلومات التي استقيناها من لدن المكلفين بالمباشرة فان المساعد الاول لخير الدين مضوي وهو علي بومنيجل غادر النجم دون تواتر اي خبر رسمي في هذا الشأن، وقد كانت تجربته قصيرة زمنيا اي قبل حلول مضوي بثلاثة اسابيع رغم جديته وحزمه وكفاءته.
تركيز على الناحية البدنية
قبل العودة الى نسق التمارين يوم غد تم اشعار المكلفين بالاعداد البدني نسيم بوعصيدة ومجدي السافي بالمتابعة وهو خبر ينفي ما تردد على ألسنة البعض من مغادرة هذا الثنائي الفريق تزامنا مع رحيل الممرن الجزائري خير الدين مضوي اعتبارا لقدراتهما في هذا المجال.
عملية على الاربطة المتقاطعة يجريها عبد الرزاق بووزرة
شاءت الصدف ان يتزامن احتفال امال النجم (المنتخب) باحرازهم على بطولة تونس باجراء عبد الرزاق بووزرة ابن قيدوم النجم والمرافق الحالي للفريق الحبيب بووزرة عملية جراحية على الاربطة المتقاطعة على يدي الدكتور المختص جلال دحمان.. وفي نفس اليوم اجرى مدافع الاصاغر محمد علي الدزيري عملية مماثلة.. تمنياتنا بالشفاء والعودة العاجلة للنشاط الكروي لعبد الرزاق ومحمد علي..
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد