النجم الساحلي.. بديري المنستيري مطلوب.. ! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

النجم الساحلي.. بديري المنستيري مطلوب.. !

الجمعة 1 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. بديري المنستيري مطلوب.. !

موضوع المدرب الجديد للنجم خلفا للجزائري خيرالدين مضوي اخذ حيزا كبيرا من الاهتمام وشد اهتمامات الجماهير بشكل كبير.. ففي كل يوم، وكل ساعة يتناقل الأحباء اسما جديدا ويحصل التساؤل في شأن صحته من عدمه.. فمرة يقع ابعاد الممرنين التونسيين عن العملية، واحيانا أخرى يقع ادراج اسم بارز له من الخبرة والدراية باجواء كرة القدم التونسية مما يضمن له معانقة النجاح.. وفي الاثناء يتواصل تجاهل أبناء النجم القدامى ممن لهم باع طويل في هذا المجال واثروا سجلاتهم بأسماء الفرق التي اشرفوا على إدارة دواليبها الفنية على غرار احمد العجلاني وعبد الرزاق الشابي اللذين لهما دراية عميقة بهذا المجال منذ ان تولوا الاخذ بزمام الأمور مدربين أساسيين للنجم وهو في عز أيامه... والسؤال المطروح لدى الأحباء هو: الى متى يتواصل هذا الوضع؟ ومتى الإعلان عن المدرب المفتش عنه والاسم الموعود؟
ضرورة إعادة الحياة للجنة الفنية
من العوامل المهمة التي تقف وراء تواصل نسق البحث عن الممرن الجديد عدم وجود خبراء لهم التجربة الكافية والدراية العميقة بالعملية فضلا عن المامهم بكل التفاصيل والملابسات فما يقع حاليا عند ايراد الأسماء المرغوب فيها هو مجرد قراءة اسمية في الأشخاص المستهدفين بقطع النظر عن طبيعة الإمكانيات ودرجة الخبرة التي بحوزتهم.. لذلك تلاشت فكرة استقدام جلال القادري بعد الاتصالات الجدية الحاصلة به لكن الخوف من ردود الفعل الصادرة من الجماهير باعتباره مدرب انقاذ للفرق المهددة بالنزول مثل الشبيبة والبنزرتي لا خبيرا بالنوادي التي يشدها الطموح نحو التتويج؟؟ في هذا الاطار يطالب الأحباء المواكبون لتطورات الموضوع بإعادة الحياة للجنة الفنية التي تكونت بعد نكسة برج العرب والسداسية المقبولة من الاهل على ان تتولى هذه النخبة إعادة النظر في هيكلية الفريق وتختار القادرين على إعادة هيبة النادي.. غير انه سرعان ما طويت الصفحة ووقع وأد النخبة قبل ان ترى النور رغم وجود اشخاص لهم باع طويل في المجال من أبناء النجم الكبار أمثال ربير بية ورياض البوعزيزي وعبد الرزاق الشابي وقيس الغضبان وحكيم ابراهم وغيرهم.. ويبقى التساؤل الجماهيري القائم في هذا المجال مركزا على عدم ملء الفراغ الكبير الذي احدثته استقالة زياد الجزيري كمدير رياضي مكلف بالشؤون الفنية للاكابر وهو دور غدا شاغرا لحد الان..
روجي لومار ورضا الجدي اسمان مطروحان بإلحاح
دائما في اطار مواكبة الجديد اليومي لملف ولد نشازا في التطرق اليه باستمرار، يتحدث المقربون من ثنائي الاشراف في النجم عن إمكانية وصول الاتفاق مع لومار الى منتهاه في انتظار حلوله من جديد بسوسة لفض بعض الإشكاليات والاستجابة للطلبات.. وفي الاثناء يقع ايراد صديق دربه مع النجم سابقا رضا الجدي مساعدا له وفي صورة عودة الجدي مرة أخرى ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يحصل فيها ذلك فضلا عن كون المهمة التي نجح فيها رضا الجدي هو مساعد لبق في الكلام لا مدربا أساسيا في الفريق وما حصل في الموسم الماضي ابرز دليل على ذلك.
ملف البحث عن حارس للدعم يطرح بكثافة
رباعية نهائي الكأس وقبول الفريق لهدفين في بنقردان ابعداه عن المرتبة الثانية وحتى الإصابة الحاصلة في مقابلة الفريق الزمبي، ثلاثة عوامل حتمت دعم الموجود بجلب حارس خبير الى جانب اشرف كرير.. وبعد الضجة التي أحدثها الإعلان عن نية انتداب رامي الجريدي من النادي الصفاقسي مقابل 400 مليون مع منح زياد الجبالي الذي ينتظره الاصداع بعقوبة الابعاد، أثيرت من جديد رغبة النجم في جلب مكرم البديري حارس الاتحاد المنستيري وابني مدينة المكنين وهي المرة الثانية التي يطرح فيها الموضوع ويعاد التطرق اليه من جديد بعد ميركاتو الشتاء.. لكن موقف رئيس الاتحاد احمد البلي لم يتوضح بصورة جلية ونهائية خاصة وان الاتحاديين مدفوعون في الموسم القادم الى لعب الأدوار الأولى والمهمة في البطولة والكأس وهم قادرون على ذلك لما بحوزتهم من عناصر كفءة فضلا عن هيئة تسيير مهمة وجمهور له وزنه وقت الحاجة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد