الترجي الرياضي: اليوم انطلاق التحضيرات.. لكن ماذا عن اللاعبين المصابين؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

الترجي الرياضي: اليوم انطلاق التحضيرات.. لكن ماذا عن اللاعبين المصابين؟

الجمعة 1 جوان 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: اليوم انطلاق التحضيرات.. لكن ماذا عن اللاعبين المصابين؟

بعد راحة تواصلت على امتداد اسبوعين تقريبا يستأنف الترجيون عشية اليوم تحضيراتهم بمركب حسان بلخوجة استعدادا للموسم الكروي المقبل تحت اشراف المدرب خالد بن يحيى والمساعدين معين الشعباني ومجدي تراوي ومن المنتظر أن تنطلق أولى الحصص التدريبية للموسم الجديد في حدود الخامسة وستشتمل على تمارين بدنية بحتة.
وحسب المعلومات التي توفرت لنا فان تحضيرات الفريق ستتواصل بمركب حسان بلخوجة حتى موفى شعر رمضان ثم يدخل الترجيون بعد  عيد الفطر في تربص مغلق بمدينة طبرقة في انتظار تحديد البلد الذي سيحتضن التربص الخارجي سواء بالمغرب أو اسبانيا.
ماذا عن اللاعبين المصابين؟
ما دمنا نتحدث عن عودة الترجيين الى التمارين فان اللاعبين المصابين بدورهم سيسجلون اليوم عودتهم على غرار ايهاب المباركي وعلي المشاني وطه ياسين الخنيسي والأكيد أنهم سيكونون محل متابعة دقيقة من طرف الاطار الطبي والفني لتحديد برنامج اعدادي محكم لهم كل حسب حالته الصحية غير أن المتأكد لدينا أن عودة الثنائي الأول الى المجموعة لن تطول وقد تتزامن مع انطلاق تربص طبرقة الذي سيكون بمثابة المحطة المهمة في التحضيرات التي تسبق طبعا المباريات الودية فيما ستحدد عودة الخنيسي على ضوء ما ستكشفه الفحوصات الطبية التي سيخضع اليها.
توضيح من ادارة الترجي
نبقى مع أخبار الفريق فقد نفت ادارة الترجي الرياضي تلقيها  أي عرض رسمي في شأن أي لاعب مضيفة أن الهيئة المديرة  للترجي الرياضي لا تنوي التفريط في أي عنصر نظرا للالتزامات التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد.
يذكر أن عديد وسائل اعلام سعودية أفادت أن اتحاد جدة تقدم بعرض مغر  للترجي الرياضي من أجل التفريط في اللاعب الايفواري فوسيني كوليبالي.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد