النجم الساحلي: رسمي.. فوزي البنزرتي لن يأتي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

النجم الساحلي: رسمي.. فوزي البنزرتي لن يأتي

الثلاثاء 29 ماي 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: رسمي.. فوزي البنزرتي لن يأتي

بعد رواج خبر انتداب الممرن جلال القادري لأخذ مكان الجزائري خير الدين مضوي ووصول الأمر حد الاتفاق قبل امضاء العقد، بطل كل شيء نتيجة الرفض الجماهيري عبر الفايسبوك لهذا الاختيار... آنذاك ظهرت فكرة استعادة فوزي البنزرتي للمرة الخامسة بعد الأربع عمليات الحاصلة في ظروف مشابهة وتحدث ابنه ووكيل أعماله أيمن البنزرتي عن هذا التوجه والتفاصيل التي تحف به ليكون لذك مؤشرا عمليا لحصول التفاهم بين الطرفين... كما تواتر إلى مسامع الجميع خبر اجتماع رئيس النجم بفوزي البنزرتي والتفاهم على كل شيء: المرتب الشهري والمنح عند الظفر بالبطولة والكأس الوطنية وكأس رابطة الابطال وكأس العرب مع قبول المباشرين للعملية كل الطلبات المتعلقة بالانتداب وعدم تسريح أي عنصر إلا بعد موافقة البنزرتي على ذلك...ورغم ما قيل عن إمكانية تحول رئيس الوداد سعيد الناصري يوم امس الاثنين إلى سوسة للتفاوض المباشر مع فوزي البنزرتي ومحاولة إقناعه بالبقاء إلا أن عملية تحوله مجددا إلى النجم ظلت قائمة الذات في غياب مصدر رسمي يؤكد أو ينفي ذلك...
المفاجأة المعتادة من فوزي البنزرتي وابنه وكيل أعماله أيمن
في الأثناء وبينما كان الجميع يترقبون غلق ملف المدرب الجديد بصورة رسمية رغم الأخبار المتضاربة في شأنه، تأتي المفاجأة من 3 مصادر ثابتة: الأول فوزي البنزرتي ذاته إذ صرح للإذاعة المغربية «.. بأنه لا توجد إشكاليات قائمة بينه وبين الوداد البيضاوي» مضيفا: «أنا أحترم هذا الفريق ولا اعرف من أراد الترويج لما هو منتشر من أخبار، صحيح أن مجلس إدراة النجم اتصلت بي وأبدت رغبتها في التعاقد معي مجددا مع الوعد بتوفير الطلبات الاكيدة على مستوى الانتدابات، لكن أنا احترم عقدي مع الوداد وسنجتمع لتحديد طبيعة الرغبات».
أما المصدر الثاني فهو ابنه ووكيل أعماله أيمن الذي صرح إلى موقع البطولة المغربي قائلا: «لقد تجددت المفاوضات مع رئيس الوداد سعيد الناصري الذي عرف كيف يغير قرار والده ويقنعه بمواصلة تجربته في الفري المغربي حتى نهاية العقد خاصة وأن المشاكل منعدمة بين الطرفين»... فأين يتنزل يا أيمن ما سبق أن صرحت به وأكدته بأن اتفاقا حاصلا من أجل عودة سي فوزي إلى فريق النجم بعد أن مل الغربة وأن تلبية كل الطلبات جعلت العملية دون إشكاليات؟..
أما المصدر الثالث فهو النجم ذاته حيث ترك غياب مصدر الخبر الثابت وعدم وجود منسق إعلامي فاعل في مهامه الحبل على الغارب مما جعلنا نسأل ونتساءل دون رد سوى الاعتماد على ما يروج في الفايسبوك أو ما يتردد لدى بعض المقربين في المقاهي الليلية أثناء السهرات الرمضانية وغياب مصدر الخبر نقطة ينبغي أن تعالجها الهيئة الحالية لكن هذه الأخيرة هي بدورها غير موجودة، وما بقي بها من أسماء لا حقائب مسؤولية لهم سوى الصفة دون أي تدخل أو حتى معرفة لما يجد بدليل أن الخبر اليقين نحن الذي نعلمهم به حسبما أكدوه لنا؟!
من سيكون البديل؟
الشارع الرياضي في سوسة وعبر المدن التي تعج بالأحباء متعجب مما يحصل حيث «يسمع جعجعة ولا يرى طحينا» إذ كثر الكلام منذ التفريط في المرتبة الثانية ورباعية الكأس لكن دون أي قرار رسمي بديل؟! المدرب مضوي رحل وطلب من نادي أحد السعودي ثم قيل إنه أمضى مع نادي الإسماعيلي المصري لمدة عامين مقابل 25 ألف دولار شهريا أي 63 مليون دون اعتبار المنح المرصودة والتشجيعات الحاصلة... فمن سيعوض خير الدين مضوي؟ قيل لنا إن هناك اتصالات عائدة لتشمل من جديد 3 ممرنين: فرنسي وهولندي وبلجيكي طلب منا عدم ذكر أسمائهم تجنبا للتعاليق وإدخال البلبلة؟!
◗ بشير الحداد

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة