الترجي الرياضي ـ تاونشيب البتسواني (20.00 برادس): لا مفر من الانتصار لتأمين بقية المشوار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 أوت 2018

تابعونا على

Aug.
19
2018

الترجي الرياضي ـ تاونشيب البتسواني (20.00 برادس): لا مفر من الانتصار لتأمين بقية المشوار

الثلاثاء 15 ماي 2018
نسخة للطباعة
بالصغير في خطة قلب هجوم
الترجي الرياضي ـ تاونشيب البتسواني (20.00 برادس): لا مفر من الانتصار لتأمين بقية المشوار

يواجه الترجي الرياضي الليلة (س 20.00) بملعب رادس فريق تاونشيب البوتسواني في اطار الجولة الثانية من دور المجموعتين في رابطة الأبطال الإفريقية..
وسيكون الترجي الرياضي مطالب بالانتصار وممنوع من أي عثرة في قادم الجولات حتى يضمن مقعدا في الدور ربع النهائي للمسابقة سيما أن مجموعته تضم الاهلي المصري صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال افريقيا.
وكان فريق باب سويقة قد عاد بتعادل ثمين من ملعب برج العرب في المباراة التي جمعته بالأهلي المصري وهي نتيجة تعتبر إيجابية تجعله يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة لكسب الرهان أمام تاونشيب البوتسواني متصدر المجموعة حاليا بثلاثة نقاط بعد أن فاز في الجولة الافتتاحية على كامبالا سيتي بهدف دون رد ورغم اختلاف الموازين بين الفريقين فانه منافس لا يستهان به ويفرض الاحترام.. لذلك وجب الحذر منه وعدم استسهاله خصوصا أن الفرق الإفريقية حققت قفزة في السنوات الأخيرة وأحدثت عدة مفاجآت في المسابقات القارية.
وسيكون الترجي منقوصا من خدمات مهاجمه الأول طه ياسين الخنيسي وكذلك هيثم الجويني بداعي الاصابة وسيجد المدرب خالد بن يحي مشاكل عديدة لتعويضهما لان غيابهما سيكون مؤثرا وهو ما يجعله يستنجد بخدمات الماجري فضلا عن أنيس البدري.. ونأمل أن لا يمثل الإرهاق عائقا كبيرا في الفريق بما أن المباراة تزامنت مع نهاية الموسم الرياضي في تونس.
والجدير بالذكر أن ممثلنا الثاني النجم الساحلي يستقبل غدا زيسكو الزمبي بالملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة (20.00) وسيكون مطالبا بتجاوز كبوة هذا الموسم على المستوى المحلّي بخسارة رهان البطولة والكأس واثبات ذاته قاريا وذلك بالذهاب بعيدا في المسابقة الافريقية.
◗ نجاة أبيضي

 

بالصغير في خطة قلب هجوم
يجري الترجي الرياضي اليوم مباراة الجولة الثانية لرابطة أبطال افريقيا ضد تاونشيب رولس البوتسواني بالملعب الاولمبي برادس من اجل غاية واحدة ألا وهي الخروج بنقاط الفوزفأي تركيبة سيختارها خالد بن يحيى لتحقيق المهم.
بالصغير قلب هجوم
مهمة الترجيين في موعد اليوم لن تكون يسيرة كما يعتقدها البعض لعدة اعتبارات لعل أهمها طبعا ما يعاني منه الخط الأمامي من صعوبات نتيجة غياب عنصرين بارزين ونعني بهما هيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي لأسباب صحية وعدم توفر الحد الأدنى على بنك البدلاء في خطة مهاجم صريح، هذا العامل سيدفع المدرب خالد بن يحيى للتعويل على ماهر بالصغير في خطة مهاجم صريح وكل الأمل أن ينجح هذا اللاعب في مهمته الجديدة ويعمل على تقديم الاضافة لزملائه والمساهمة في خروج فريقه بنتيجة ايجابية.
 الابقاء على بقية العناصر
ما دمنا نتحدث عن التغييرات فان امكانية المحافظة على بقية العناصر التي اعتمد عليها المدرب خالد بن يحيى في اللقاءات الفارطة واردة جدا وذلك بتثبيت لاعبي الخط الخلفي ووسط الميدان في مراكزهم من ذلك التعويل على الرباعي سامح الدربالي وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وخليل شمام في الدفاع وفوسيني كوليبالي وفرانك كوم ومحمد علي منصر وأنيس البدري ويوسف البلايلي في وسط الميدان مع امكانية الاستفادة من امكانيات آدم الرجايبي أثناء اللعب.
 تحكيم أُثيوبي
سيدير لقاء اليوم بين الترجي الرياضي وتاونشيب رولس التنزاني الحكم الأثيوبي باملاك تيساما وبمساعدة الكونغولي أوليفيي سافاري كابان والأثيوبي صاموال أتانقو.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة