النادي الصفاقسي: خماخم في انتظار الرد النهائي للومار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 16 أوت 2018

تابعونا على

Aug.
16
2018

النادي الصفاقسي: خماخم في انتظار الرد النهائي للومار

الثلاثاء 15 ماي 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: خماخم في انتظار الرد النهائي للومار

يواصل النادي الصفاقسي راحته السنوية والتي تمتد الى نهاية الاسبوع القادم قبل استئناف المشوار والاعداد للموسم الجديد الذي سيراهن فيه الفريق على 4 واجهات وهي المسابقة الافريقية والبطولة العربية وبطولة وكاس تونس واكيد ان الرصيد البشري للفريق سيشهد تغييرات بحكم الخروج المنتظر لعديد اللاعبين اما للاحتراف الخارجي او للبحث عن تجارب اخرى مع اندية تونسية.
خماخم ينتظر الرد النهائي من لومار
اتصل رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم امس بالمدرب الفرنسي روجي لومار من اجل تحديد موعد توقيع العقد مع النادي الصفاقسي ومن اجل اشعاره بالشروط  المالية للمدرب المساعد رضا الجدي وقد وعد لومار بان يعلم خماخم بالموعد اليوم الثلاثاء.
شروط  الجدي
فوجئ مسؤولو النادي الصفاقسي بشروط مالية كبيرة من المدرب المساعد رضا الجدي والذي قالت الهيئة انه طالب بجراية شهرية تقدر بـ 20 الف دينار الى جانب اشتراطه الحصول عليها بشكل مسبق وهذا ما اعتبرته الهيئة شرطا غير مقبول وتعجيزي و ليس قابلا للتنفيذ.
وقال المسؤولون انه تم القبول برضا الجدي كمساعد للومار فقط من اجل الفني الفرنسي الذي تمسك به الى جانبه وهذا يعني ان الجدي لم يكن مطلبا للهيئة بل فقط لتوفير ظروف الراحة للومار الذي فضل مواصلة التعامل مع المدرب الذي عمل الى جانبه في المنتخب الوطني وفي النجم الساحلي.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد