نظمه اتحاد التجارة والصناعة بصفاقس: نجـاح الدورة الثانية للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 12 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
12
2018

نظمه اتحاد التجارة والصناعة بصفاقس: نجـاح الدورة الثانية للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل

الثلاثاء 15 ماي 2018
نسخة للطباعة
نظمه اتحاد التجارة والصناعة بصفاقس: نجـاح الدورة الثانية للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل

انتظمت مؤخرا الدورة الثانية للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل بصفاقس والذي زاره قرابة  3500 زائر لاكتشاف آخر المستجدات في مجال الحلاقة ومواد التجميل التي عرضتها مختلف الأجنحة التي بلغ عددها 50 والذين مثّلوا علامات دولية ومحلية.   
وقد تولى سليم الفرياني وزير الصناعة افتتاح الصالون بحضور عديد الشخصيات والذي اكد على أهمية هذا الصالون الذي «يسمح باكتشاف أصالة مواد التجميل التونسية التي تتميز بالتجديد مما يُمكّنها بالتوجه أكثر فأكثر نحو الأسواق الخارجية على غرار مصر والمغرب وقطر والإمارات العربية المتحدة».
وكان الصالون فرصة أيضا لمدارس الحلاقة والتجميل لتشجيع الشباب الذين يزورون الصالون للالتحاق بها بعد النجاح الذي يلاقيه القطاع الفني، وتم تسجيل حضور مدارس عديدة نذكر من بينها «Bozar» و»أناقة» و»أفاق» التي عرضت برامجها وخصوصياتها.
كما زار عديد المهنيين والخواص الصالون والذين قدموا من مصر وتونس والبرازيل ولبنان والأردن وفلسطيـن، وحضر الصالون ضيوف مميزون من كبار أخصائيي التجميل والحلاقة العالمية الذين حضروا إلى مدينة صفـاقس للتعبير عن أهمية هذه التظاهرة.
وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الثانية لهذا للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل لاقت نجـاحـا كبيـرا ومكّنت من التعريف بمواد التجميل المحلية من أجل ترويجها بشكل أفضل نحو الأسواق الخارجية الواعــدة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد