بسبب رداءة نتائجهن الدراسية: 9 تلميذات خططن للانتحار جماعيا بمدرسة في قصر هلال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

بسبب رداءة نتائجهن الدراسية: 9 تلميذات خططن للانتحار جماعيا بمدرسة في قصر هلال

الأحد 13 ماي 2018
نسخة للطباعة
بسبب رداءة نتائجهن الدراسية: 9 تلميذات خططن للانتحار جماعيا بمدرسة في قصر هلال

علمت «الصباح» أن أعوان مركز الأمن الوطني بحي هلال من ولاية المنستير تمكنوا من إحباط مخطط لعملية انتحار جماعي لتسع تلميذات يدرسن بالمدرسة الإعدادية بقصر هلال.
 ووفق ما ذكره مصدر أمني تابع لمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال فان حيثيات الواقعة تتمثل في أن التلميذات المعنيات كن يخططن للقيام بعملية انتحار جماعي بسبب عدم استحسانهن للأعداد التي تحصلن عليها خلال العام الدراسي الحالي وقد اتفقن على وضع حد لحياتهن جميعا إلا أنهن لم يخترن الطريقة التي سينتحرن بها، وببلوغ المعلومة إلى عدد من أصدقائهن سارعن بإخبار مدير المؤسسة التربوية التي استنجدت بالوحدات الأمنية  التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال التي تدخلت سريعا وتمكنت من إحباط مخططهن.
يشار في نفس السياق إلى ان احدى التلميذات حاولت الاعتداء على نفسها بواسطة سكين لكن أفراد العائلة تفطنوا لها ومنعوها من ذلك، وذكرت الأم أن ابنتها اعترفت فيما بعد أنها كانت تنوي صحبة 8 تلميذات أخريات القيام بعملية انتحار جماعية في ساحة المدرسة الإعدادية اللاتي يدرسن بها مع بداية الأسبوع المغلق.
وللغرض تعهدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال بالبحث في الموضوع، فيما تدخل مندوب حماية الطفولة ومندوب التربية الذي قام بتوفير أخصائية نفسية للاهتمام بالتلميذات والإحاطة بهن ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء تخطيطهن للانتحار.
◗ سعيدة الميساوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة