الترجي الرياضي: بن محمد والشعلالي والمسكيني أساسيون - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

الترجي الرياضي: بن محمد والشعلالي والمسكيني أساسيون

الخميس 10 ماي 2018
نسخة للطباعة
رابطة أبطال إفريقيا..شمس الدين الذوادي في التشكيلة المثالية
الترجي الرياضي: بن محمد والشعلالي والمسكيني أساسيون

هي مباراة احتفالية بكل ما تحمله الكلمة من معان خاصة وانها تتزامن مع احتفالات الترجيين بالمائوية وحصد اكابر كرة القدم لقب البطولة الوطنية رقم 28 منذ تأسيس الجمعية وتتويج أكابر الكرة الطائرة بالثنائي الذي سيقع تكريمه بين الشوطين من موعد اليوم ضد شبيبة القيروان وبالتالي فان الدعوة مفتوحة لاحباء فريق باب سويقة قصد التواجد بأعداد غفيرة بالملعب الأولمبي برادس للمساهمة في الاحتفالات وتنشيط المدارج التي ابتعدوا عنها لفترة طويلة ويبقى الأهم في مثل هذه المناسبات الاحتفالية التي يدونها التاريخ بأحرف ذهبية هو تقديم الدعم للاعبين والوقوف الى جانبهم من أجل دفعهم الى مواصلة المسيرة بثبات خاصة وأن الترجيين مقبلون على مواعيد هامة جدا سواء في رابطة أبطال افريقيا أو لحساب البطولة العربية للأندية التي توجوا بلقبها في الدورة الفارطة.
تغييرات بالجملة
الى جانب طابعه الاحتفالي فان لقاء اليوم ضد شبيبة القيروان يعتبر كذلك بمثابة الاختبار للعديد من اللاعبين الذين سيعول عليهم المدرب خالد بن يحيى خاصة وأن المعلومات التي بحوزتنا تفيد أن ما لا يقل عن 4 عناصر أساسية تم اعفاؤهم من المشاركة في لقاء اليوم وهم سامح الدربالي وحسين الربيع وأنيس البدري وفوسيني كوليبالي تحسبا من مضاعفات سلبية على صحتهم والفريق مقدم على لقاء في غاية من الأهمية الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية لرابطة أبطال افريقيا ضد تاون شيب البوتسواني.
وبطبيعة الحال فان الفرصة ستتاح لأيمن بن محمد للعودة الى أجواء المباريات الرسمية في خطة ظهير أيسر وغيلان الشعلالي ومحمد أمين المسكيني لاستعادة مكانهما كأساسيين الأول في خطة بيفو والثاني في خطة ظهير أيمن مقابل الابقاء على بقية اللاعبين الذين شاركوا ضد الأهلي المصري اذا ما استثنينا طبعا هيثم الجويني لأسباب صحية.
◗ محسن نعمان

 

رابطة أبطال إفريقيا..شمس الدين الذوادي في التشكيلة المثالية
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دور المجموعات لرابطة الابطال الافريقية. وضمت التشكيلة مدافع الترجي الرياضي شمس الدين الذوادي في المقابل غاب لاعبو النجم الساحلي.. وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: كياجلي الدفاع: أحمد فتحي - شمس الدين ذاودي - ماندالا بالما - فاكسون كابومبو. الوسط: ناثان سينكالا - لمبوني - خاما بيليات - إسماعيل الحداد. الهجوم: مالانغو نجيتا - حميد أحداد.

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة