الحلول الموجهة للأعمال: اتفاقية بين الغرفة الوطنية لمدمجي شبكات الاتصال و«Ooredoo تونس» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

الحلول الموجهة للأعمال: اتفاقية بين الغرفة الوطنية لمدمجي شبكات الاتصال و«Ooredoo تونس»

الخميس 10 ماي 2018
نسخة للطباعة

وقّعت «Ooredoo تونس» والغرفة الوطنيّة لمدمجي شبكات الاتصال (CNIRT-UTICA) اتفاقيّة تعاون تُمكن الجانبين من تقديم أفضل حلول الأعمال (B2B) لحرفائهم.  وقد اعتمدت الـCNIRT بمقتضى هذه الاتفاقية على حلول Ooredoo المُوجّهة للأعمال وخبرات مُدمجي شبكات الاتصال المنخرطين في الغرفة لتوفير حلول تُلبّي متطلبات حرفائهم من حيث الكفاءة التكنولوجية وتكاليف التشغيل.
وبفضل هذه الشراكة، يُقدّم المُشغّل مجموعة متكاملة من الخدمات الخاصّة بالأعمال من وصلات الألياف البصريّة، ووصلات الموجات الدقيقة (faisceaux hertziens) لنقل الإشارات بين المناطق الجغرافية، إلى جانب مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف القار والجوّال والحوسبة السحابية والحلول المُدارة.
وبهذه المناسبة، صرّح يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: «نحن فخورون بأن يتمّ اختيار حلولنا الموجّهة للأعمال من قبل مهنييّن مختصين في قطاع الاتصالات، وهو دليل على جودة العروض والخدمات التي نقدمها، ويمثل حافزا لنا لمواصلة العمل على تلبية مختلف متطلبات شركائنا والاستجابة لأعلى المعايير».
من جانبه، قال توفيق حليلة، رئيس الغرفة الوطنية لمدمجي شبكات الاتصال: «يندرج توقيع هذه الاتفاقية ضمن سياسة الغرفة الهادفة إلى تمكين مُنخرطيها من تقديم حلول تكنولوجية لحرفائها تستجيب لاحتياجات السوق. كما من شأنها خلق تكامل بين مشغلي الاتصالات من أجل تبادل المعرفة وتقديم أفضل حلول الاتصالات الوطنية والدولية للمؤسسات التونسية».

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد