متفرقات..متفرقات..متفرقات..متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 26 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
26
2020

متفرقات..متفرقات..متفرقات..متفرقات..

الأربعاء 9 ماي 2018
نسخة للطباعة
عملية جراحية ناجحة ليوسف المساكني

عملية جراحية ناجحة ليوسف المساكني
أجرى لاعبنا الدولي يوسف المساكني عملية جراحية ناجحة على مستوى الأربطة المتقاطعة  بالولايات المتحدة الأمريكية حسب ما أكدته مصادر اعلامية متطابقة ..
وينتظر أن يتغيّب المساكني عن الميادين لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد الإصابة التي تعرّض لها في المباراة الأخيرة مع فريقه الدحيل القطري حرمته من المشاركة في مونديال روسيا 2018.

مونديال روسيا..  تقديم القائمة الموسعة للمنتخب قبل 14 ماي
يقدم المدرب الوطني نبيل معلول قائمته الموسعة التي ستخوض المونديال قبل يوم 14 ماي الحالي  اي اخر اجل لارسال القائمات الموسعة الى الفيفا.
وكان الاتحاد الدولي قد حدد يوم الرابع عشر من ماي موعداً لتقديم المنتخبات المتأهلة للمونديال للقوائم الأولية للاعبيها والتي من المتفق أن تضم 35 لاعباً لكل منتخب مع أحقية كل فريق في عدم إذاعة قائمته للعلن.
وسيكون الرابع من جوان موعداً لتقديم القوائم النهائية التي تضم 23 لاعباً من بينهم ثلاثة حراس مرمى لكل فريق ، مع أحقية كل فريق في إجراء تبديلات على قائمته قبل 24 ساعة من مباراته الأولى في البطولة المستقبل الرياضي بلالة.

سداسية ضد نسر جلمة استعدادا لمباراة الصعود أمام مولدية منوبة
استعدادا لمباراة الموسم وهي مقابلة الباراج والتي سيجريها الفريق بملعب حفوز الاصطناعي بالقيروان ضد فريق مولدية منوبة وللوقوف على مدى جاهزية المجموعة قبل مباراة الباراج التي ستدور يوم السبت 12 ماي الحالي برمج الإطار الفني لفريق مستقبل لالة مقابلة ودية ضد فريق نسر جلمة انتهت بانتصار أبناء المستقبل بسداسية كاملة وقف خلالها مدرب الفريق على جاهزية لاعبيه قبيل خوض المباراة الفصل أو مباراة الموسم بالنسبة لأبناء فرحات زروق حيث يعلقون كل المال من اجل تحقيق حلم الجهة في التواجد في بطولة الرابطة الثالثة المستوى الثاني ...
◗ سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد