كل التفاصيل عن الفرق الصاعدة والنازلة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 29 مارس 2020

تابعونا على

Mar.
29
2020

كل التفاصيل عن الفرق الصاعدة والنازلة

الاثنين 7 ماي 2018
نسخة للطباعة
كل التفاصيل عن الفرق الصاعدة والنازلة

شارف الموسم الرياضي على النهاية وتم حسم الأمور في عدة مسابقات وبطولات في انتظار أن تتضح الأمور بشان ما تبقى من  مسابقات ومباريات في قادم الأسابيع والأيام.
 إذ حسم الترجي الرياضي لقب البطولة للمرة 28 في تاريخه و27 بعد الاستقلال ونزل اولمبيك مدنين إلى الرابطة 2 في انتظار معرفة الفريق الثاني الذي سينزل إلى الدرجة الثانية والفريق الذي سيلعب الباراج .

أما في بطولة الرابطة الثانية فقد صعد نادي حمام الأنف واتحاد تطاوين إلى الرابطة الأولى في حين انحصر التنافس على بطاقة الباراج بين قوافل قفصة وهلال الشلبة ..أما بالنسبة إلى مسالة النزول فإنها ستحسم بعد  نهاية البطولة المصغرة والتي تنطلق يوم السبت المقبل.
وتمكن فريقا اتحاد سليانة ومستقبل وادي الليل  من تحقيق الصعود إلى الرابطة الثانية  عن مجموعة الشمال في رابطة الهواة ( المستوى الأول) في حين سيلعب النجم الرادسي مقابلات الباراج من اجل الصعود إلى الرابطة الثانية .
وعلى صعيد آخر صعد كل من نادي جبنيانة وأمل جربة إلى الرابطة 2 عن مجموعة الجنوب في الرابطة الثالثة في حين سيلعب  سبورتينغ المكنين مباريات الباراج من اجل الصعود إلى الرابطة الثانية .
أما فيما يتعلق  بالنزول من الرابطة الثالثة المستوى الأول إلى الرابطة الثالثة المستوى المستوى الثاني فقد نزل كل من الملعب النابلي ونادي كرة القدم بالحمامات عن المجموعة الأولى  إلى  المستوى الثاني في حين سيلعب  كل من مولدية منوبة وشبيبة العمران مقابلات الباراج لتفادي النزول.
 كما نزل كل من نادي المظيلة وتقدم ساقية الدائر عن المجموعة الثانية إلى رابطة الهواة  المستوى الثاني  في حين سيلعب كل من النادي الهلالي  وجريدة توزر مباريات الباراج. وفيما يلي أسماء الفرق الصاعدة والنازلة في بقية الأقسام
الرابطة الثالثة المستوى الثاني:
المجموعة الأولى

صعود طبرقة والقصور في حين يلعب النادي المنزلي مباراة باراج من اجل الصعود إلى الرابطة الثالثة المستوى الأول في حين ينزل فريقا الماتلين وماطر إلى الرابطات الجهوية.
المجموعة الثانية
صعود نجم الوسلاتية والمكناسي في حين يلعب  نسر جلمة مقابلة الباراج للصعود إلى الرابطة الثالثة المستوى الأول وينزل فريقا سبيبة  والسرس.
المجموعة الثالثة
 صعود مكارم المهدية ومنزل نور  في حين يلعب الملعب السوسي الباراج .. أما فريقا  قصور الساف وهرقلة فإنهما  ينزلان إلى الرابطات الجهوية.
المجموعة  الرابعة
صعود قبلي والحامة ولالة تلعب الباراج في حين ينزل كل من اولمبيك غرغار وكوب الدقاش الى الرابطات الجهوية.
ابطال الرابطات الجهوية
رابطة نابل :  اتحاد قليبية
رابطة تونس: اولمبيك الكرم
بنزرت: معالي سجنان
الكاف: الترجي الكريبي
سيدي بوزيد: تالة
سوسة: هلال اكودة
المنستير : جمال
القيروان: حاجب العيون
صفاقس: المحرس
مدنين :غزال رمادة
قفصة: النادي النفطي
قابس: واحة شنني
◗ المنذر العوني

إضافة تعليق جديد