برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الجمعة 4 ماي 2018
نسخة للطباعة

المنستير: كهلان استدرجا امرأة إلى ضيعة واغتصباها
علمت «الصباح» أن امرأة في عقدها الخامس من العمر تقدمت مؤخرا بشكاية إلى إحدى الفرق المختصة بالمنستير طالبة تتبع شخصين قضائيا متهمين بتحويل وجهتها والتداول على اغتصابها فتم بإذن من النيابة العمومية بابتدائية المنستير فتح بحث تحقيقي في الغرض تعهدت بمقتضاه إحدى الفرق المختصة بالجهة للبحث في الموضوع.
ووفق ما تحصلت عليه «الصباح» بخصوص الواقعة من مصدر أمني بالمنستير فان المعطيات المتوفرة تشير إلى أن المتضررة يقارب عمرها 50 سنة وأصيلة مدينة المنستير تقدمت بشكوى لدى الفرقة المختصة للبحث في الجرائم ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بالجهة ضد شخصين يبلغان من العمر 40 و50 سنة، متهمة إياهما بتحويل وجهتها والتداول على اغتصابها في ضيعة فلاحية بعد أن عمد أحدهما إلى استدراجها من خلال اتصال هاتفي طالبا منها الالتقاء بمكان لأمر ما يهمّها فاستجابت لطلبه وبوصولها للمكان المعني عمد المتهمان إلى اقتيادها عنوة إلى إحدى الضيعات الفلاحية وهناك تداولا على اغتصابها وتركاها تعاني الويلات ثم لاذا بالفرار فتحاملت المرأة المتضررة على نفسها وتوجهت إلى اقرب مركز أمني حيث قامت بتقديم شكاية في الغرض ليقع بعد ظرف وجيز وبعد استيفاء الأبحاث والتحريات اللازمة تحديد مكانهما وإلقاء القبض عليهما والاحتفاظ بهما لإحالتهما لاحقا على أنظار القضاء من أجل ما نسب إليهما.
يشار إلى أن المتهمين اعترفا لدى استنطاقهما من قبل الوحدات الأمنية بالمنستير باقترافهما لفعلتهما وينتظر إحالتهما لاحقا على إحدى الدوائر القضائية لمحاكمتهما من أجل الجرم المرتكب.
◗ سعيدة الميساوي

 

إثر عملية مداهمة بمنزل تميم: ايقاف 4 مفتش عنهم
في اطار حملة أمنية للاطاحة بالمفتش عنهم والمنحرفين نجح أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم يوم أمس في ايقاف أربعة مفتش عنهم في جرائم مختلفة.
وحسب ماذكره مصدر أمني لـ»الصباح « فقد قام أعوان الفرقة صباح أمس بمداهمة عدة منازل بمدينتي قليبية ومنزل تميم بعد ورود معلومات عن تواجد مفتش عنهم بها وقد أمكن في هذا الصدد ايقاف أربعة مفتش عنهم صادرة في شأنهم أحكام قضائية في قضايا تحويل وجهة واغتصاب والاضرار عمدا بملك الغير والتهديد بالقتل والسرقة باستعمال العنف الشديد.
◗ فاطمة
 

القيروان: انتحار شاب شنقا
أقدم أمس شاب يبلغ من العمر25 سنة على الانتحار شنقا حيث عثر على جثته تتدلى من شجرة زيتون داخل ضيعتهم بعمادة الذهيبات التابعة لمعتمدية العلا بولاية القيروان وباعلام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان اذنت لاعوان مركز الحرس الوطني بفتح بحث في الغرض.
وحسب المعلومات الاولية فان الضحية يعاني من مرض نفسي دفعه للتفكير في وضع حد لحياته وقد غادر منزلهم منذ  يوم الاربعاء مما دفع بعائلته للاعلان عن تغيبه قبل ان يتم العثور على جثته امس.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة