الترجي الرياضي: لخبطة في رحلة الاسكندريـة.. وبن حتيرة يغادر رسميا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
22
2018

الترجي الرياضي: لخبطة في رحلة الاسكندريـة.. وبن حتيرة يغادر رسميا

الخميس 3 ماي 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: لخبطة في رحلة الاسكندريـة.. وبن حتيرة يغادر رسميا

ينهي الترجي الرياضي مساء اليوم تحضيراته استعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بالأهلي المصري باجرائه حصة تدريبية خفيفة على ملعب برج العرب من المنتظر أن يحدد خلالها المدرب خالد بن يحيى اختياراته النهائية في ما يتعلق بالتشكيلة التي سينزل بها الجولة الافتتاحية لرابطة ابطال افريقيا خاصة وأن تدريبات أمس التي احتضنها الملعب الأولمبي بالمنزه دون حضور الجمهور اقتصرت على جمل تكتيكية ولم تشمل مباراة تطبيقية مثلما جرت العادة.

الحلول متوفرة
مادمنا نتحدث عن التركيبة وبعد انضمام  يوسف البلايلي وهيثم الجويني وشمس الدين الذوادي وسعد بقير الى المجموعة والمستوى الطيب الذي ظهر به غيلان الشعلالي في لقاء جرجيس فان الحلول تبدو متوفرة للمدرب خالد بن يحيى في كل الخطوط ليظهر الفريق بمستوى جيد ضد الأهلي المصري الذي يمر بفترة صعبة بعد أن انهزم في الدربي ضد الزمالك وانسحب من مسابقة الكأس ضد النادي الأسيوطي.

عناية بالخط الخلفي
كما ركز الاطار الفني للترجي الرياضي عمله على امتداد حصص تمارين الأسبوع بالاعتناء بالخط الخلفي قصد ايجاد التركيبة المثلى ضد الأهلي المصري وحسب اعتقادنا فان امكانية احداث تغيير طفيف وارد جدا مقارنة بالتركيبة التي ظهر بها الفريق في جل المباريات الفارطة.

بن حتيرة يتخلف عن الرحلة  
مثلما ذكرنا على أعمدة «الصباح الأسبوعي» فقد حصلت القطيعة بين أنيس بن حتيرة والترجي الرياضي بالتراضي وانسحب اللاعب من تحضيرات الفريق منذ أمس ولم يتحول كذلك مع زملائه الى الاسكندرية.
يذكر أن عقد أنيس بن حتيرة يمتد  لموسم آخر لكن اللاعب خير الانسحاب في هدوء تام بعد أن بقي بعيدا عن المباريات الرسمية ولم تتح له كذلك فرص المشاركة مع زملائه في العديد من المناسبات التي كانت تفترض تواجده مع المجموعة لابراز مخزونه الكروي.

لماذا تأخر موعد السفر؟
وجدت الهيئة المديرة للترجي الرياضي صعوبات كبيرة لتأمين رحلة الفريق الى الاسكندرية على متن طائرة خاصة حتى يتجاوز اللاعبون ارهاق السفر في رحلة عادية الى القاهرة جوا ثم التنقل الى الاسكندرية برا  كان من المنتظر أن تنطلق في الخامسة من مساء أمس  لكن في نهاية المطاف نجحت في برمجة رحلة على متن  طائرة خاصة بالمعتمرين الى البقاع المقدسة عبر الاسكندرية في حدود الثامنة ليلا أي بتأخير لمدة ثلاث ساعات.

◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة