برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الخميس 3 ماي 2018
نسخة للطباعة
العاصمة: حجز أكثر من 1736 قرص «سوبيتاكس» المخدر

العاصمة: حجز أكثر من 1736 قرص «سوبيتاكس» المخدر
تمكن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني تمكنوا الاثنين الماضي الموافق لـ30 أفريل من الإطاحة بشاب مندمج في مجال ترويج المخدرات حيث حجزت لديه قرابة 1736 قرصا من المواد المخدرة نوع «سوبيتاكس» وقد تم على إثرها الاحتفاظ به بإذن من السلط القضائية لإحالته لاحقا على أنظار القضاء من أجل ما نسب إليه.
وفي تفاصيل عن الموضوع أوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس2 معز بن سالم في اتصال مع «الصباح» بأن معلومات وردت على الوحدات الأمنية مفادها انخراط المشتبه به المذكور وهو أصيل منطقة الملاسين بالعاصمة في مجال ترويج المخدرات ومن مواليد 1973 ومقيم في ايطاليا فتم للغرض إجراء الأبحاث والتحريات اللازمة ليقع بعد نصب كمين محكم له الإطاحة به وإيقافه وحجز كمية المواد المخدرة سالفة الذكر وبإذن من السلط القضائية تم الاحتفاظ به لإحالته لاحقا على أنظار القضاء من أجل ما نسب إليه.
◗ سعيدة

 

القيروان: القبض على 4 أشخاص مورطين في قتل شاب في حفل زفاف
تمكّنت منطقة الأمن الوطني بالقيروان الشّماليّة بعد تعميق التّحرّيات من القبض على أربعة أشخاص مورّطين في جريمة قتل جدت خلال الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء الماضيين بجهة الوسلاتية.
وقد أذنت النّيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائية بالقيروان بالإحتفاظ بالمشتبه بهم واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم ومازالت الأبحاث متواصلة للكشف عن ملابسات الجريمة.
وللإشارة فإن حفل زفاف أقيم بمعتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان حضره عدد من المدعوين ومن شباب الحي وفي الاثناء جد خلاف بين شاب ومجموعة من الشبان الذين كانوا بالحفل وسرعان ما تطور الخلاف الى تبادل للعنف ليغادر المتخاصمون الحفل وتتحول المعركة الى سوق يقع خلف المنزل وانهال أفراد المجموعة على الشاب ضربا  وفي الاثناء التقط أحدهم قضيبا حديديا وأصاب به الشاب على رأسه فسقط أرضا ثم فارق الحياة على الرغم من محاولة اسعافه.
◗ مفيدة

 

بسبب خلاف مع زميلته: طالب حاول الانتحار حرقا أمام مبيت جامعي بمنوبة
أقدم أمس الأربعاء طالب جامعي على محاولة الانتحار حرقا أمام أحد المبيتات الجامعية بمنوبة. وتتمثل صورة الواقعة وفق ما توفر من معطيات ان الطالب المذكور من مواليد 1998 أصيل إحدى ولايات الجنوب التونسي سكب كمية من البنزين على جسده ثم إضرام فيه النار، وحال التفطن إليه تم إعلام أعوان الحماية المدنية بالأمر فسارعت بالحضور على عين المكان وقامت بإسعافه ونقله إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببن عروس أين تم إيداعه قسم العناية المركزة.
وبموجب إنابة قضائية تولى أعوان مركز الأمن الوطني بمنوبة فتح بحث حول الحادثة الأليمة التي بعثت الرعب في نفوس الطالبات بالمبيت في وقت مبكر، خاصة وأن السبب الذي يرجح أن يكون وراء إقدامه على محاولة الانتحار حرقا هو وجود خلاف بينه وبين إحدى الطالبات التي تدرس بمنوبة.
 

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة