الترجي الرياضي يطير اليوم إلى القاهرة: 21 لاعبا في الموعد والطالبي أبرز المتغيبين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

الترجي الرياضي يطير اليوم إلى القاهرة: 21 لاعبا في الموعد والطالبي أبرز المتغيبين

الأربعاء 2 ماي 2018
نسخة للطباعة
دورة الصين الدولية للأداني: الترجي الرياضي ينهي مشاركته في المركز الرابع .. والامتياز لزياد بريمة
الترجي الرياضي يطير اليوم إلى القاهرة: 21 لاعبا في الموعد والطالبي أبرز المتغيبين

 حصة تدريبية واحدة  بالاسكندرية والمدب يلتحق بالفريق من باريس

ينهي الترجي الرياضي صباح اليوم تحضيراته بمركب حسان بلخوجة قبل التحول بعد العصر الى القاهرة في رحلة عادية ثم التنقل عبر الحافلة الى الاسكندرية أين سيقيم الفريق بأحد النزل القريبة من ملعب برج العرب الذي سيحتضن المباراة مساء الجمعة المقبل وقد خضع الترجيون أمس الى حصتين تدريبيتين الأولى كانت صباحية واشتملت على تدريبات بدنية والثانية دارت مساء وتضمنت تمارين فنية وتكتيكية الغاية منها طبعا مزيد تمتين اللحمة بين المجموعة خاصة وأن التشكيلة التي سيعول عليها المدرب خالد بن يحيى ضد الاهلي المصري ستسجل بعض التغييرات مقارنة بالجولات الفارطة التي خاضها الترجي لحساب البطولة الوطنية.
21 لاعبا في الموعد
استدعى المدرب خالد بن يحيى لرحلة القاهرة 21 لاعبا وهم معز بن شريفية-علي الجمل-سامح الدربالي-محمد أمين المسكيني-خليل شمام-حسين الربيع-أيمن بن محمد-شمس الدين الذوادي-فرانك كوم-فوسيني كوليبالي-غيلان الشعلالي-محمد علي منصر-آدم الرجايبي-يوسف البلايلي-ماهر بالصغير -أنيس بن حتيرة-أنيس البدري-بلال الماجري-هيثم الجويني-سعد بقير-طه ياسين الخنيسي.
والمتأمل يلاحظ عدم احتوائها على المدافع الشاب منتصر الطالبي الذي يواصل التدرب على انفراد بمركب حسان بلخوجة.
حصة تدريبية واحدة
نبقى مع برنامج الفريق بمناسبة مباراة الجمعة المقبل لنشير الى أن الترجيين سيجرون حصة تدريبية واحدة خلال اقامتهم بمصر وذلك مساء الغد بملعب برج العرب في نفس توقيت المباراة سيحدد خلالها المدرب خالد بن يحيى التركيبة التي سينزل بها ضد الأهلي المصري.
المدب يلتحق بالوفد عبر باريس
بحكم تواجده خارج حدود الوطن لن يكون رئيس الجمعية حمدي المدب اليوم ضمن الوفد الرسمي وحسب المعلومات التي توفرت لنا سيلتحق بالفريق مباشرة من  باريس التي تحول اليها لأسباب مهنية.
                                                                                                                                                                                                          ◗ محسن نعمان

 

 

                                     دورة الصين الدولية للأداني: الترجي الرياضي ينهي مشاركته في المركز الرابع .. والامتياز لزياد بريمة

انهى اداني الترجي الرياضي مشاركتهم في دورة الصين الدولية لكرة القدم في المركز الرابع بعد ان خسروا امس المباراة الترتيبية امام نادي غريميو البرازيلي بنتيجة 3-2.
وتجدر الإشارة الى ان أداني الترجي تركوا انطباعات جيدة في الصين بعد المردود المتميز الذي قدموه في الدور الاول حيث فازوا على انتر ميلانو الايطالي بثنائية (2 - 1) سجلها زياد بريمة وهذا الانتصار مكن فريق باب سويقة من المرور الى المربع الذهبي للدورة مقصيا بذلك الفريق الايطالي. كما فاز الترجي في الدور الاول على فريق فورتونا الصيني بخماسية سجل منها زياد بريمة ثنائية.
 وواجه الترجي في نصف النهائي فالنسيا الإسباني الذي كسب ورقة العبور الى الدور النهائي.
ممثلو الترجي في الدورة
مثل الترجي الرياضي في دورة الصين الدولية كل من : فارس الجبالي ـ حلمي النصيبي ـ غسان الجلالي ـ سمير مرواني ـ ايهاب حمودة ـ محمد عزيز الوحشي ـ محمد عزيز بوخشينا ـ غسان المحرزي ـ وائل الذويبي ـ منتصر التريكي ـ ايهاب نصرة ـ احمد عزيز الشواشي ـ عبد الرؤوف بالخاوي ـ محمد عزيز اليعقوبي ـ خليل المليتي ـ زياد بريمة ـ حمزة عبدالكريم ـ جمال عموص ـ فاروق ميموني ـ اشرف الجبري ـ حمزة الفرشيشي ـ اسامة كرميش وناير عنيبة.
واصطحب هذه العناصر في رحلة الصين المدير الفني للشبان المنذر الكبير والمدربين زياد بن عمارة ولطفي رفراف والمعد البدني محرز الهمامي.
زياد بريمة مشروع لاعب كبير
برز في تشكيلة الترجي الرياضي في دورة الصين اللاعب زياد بريمة الذي سجل اكثر من 5 اهداف ونال لقب افضل لاعب في المباراة في مناسبتين ويمكن القول ان بالريمة مشروع لاعب كبير.. فاحفظوا هذا الاسم جيدا.
◗ منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة