النجم الساحلي... دعوة الجامعة لتأخير نهائي الكأس..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

النجم الساحلي... دعوة الجامعة لتأخير نهائي الكأس..!

الخميس 26 أفريل 2018
نسخة للطباعة

يجري النجم بعد ظهر اليوم اخر حصة تمارين قبل مواجهته يوم غد في الجولة قبل الاخيرة من البطولة اولمبيك مدنين بالملعب الاولمبي بسوسة دون حضور جمهور وسينكب ثلاثي التدريب في هذه الحصة التحضيرية مضوي وبومنيجل والزواغي على وضع اللمسات الاخيرة لهذا اللقاء على مستوى الخطة الفنية حيث من المنتظر حسب المؤشرات الاولية ان تعتمد على توخي نسق هجومي مبكر يضمن للفريق المحلي نقاط الفوز منذ البداية لتجنب ارهاق الشوط الثاني وبالتالي الاطمئنان منذ البداية على النتيجة المطلوبة والضامنة لـ3 نقاط ثمينة خاصة وان الصراع على اشده بين النجم والنادي الافريقي من اجل المعقد الثاني في ترتيب البطولة المحترفة الاولى.
تشكيلة مغايرة للمألوف
باعتبار كثافة المواعيد المهمة التي يواجهها النجم خلال المرحلة القادمة بين البطولة في مرحلتها الاخيرة ونهائي كأس تونس وبداية دور المجموعات، ونظرا لعدم وجود موانع من تحقيق الانتصار امام فريق سيلعب باولمبي سوسة فضلا عن وضعية النزول التي يعانيها ونقصد بذلك فان فخر الدين مضوي سيدخل بعض التغييرات الاختيارية على مستوى العناصر المشاركة في لقاء الغد لتشمل خاصة خطي الوسط والهجوم للتكامل بين المركزين.. فالنجم في امس الحاجة الى تطعيم الحضور الهجومي بعناصر اخرى اكثر نجاعة واشد فعالية من الوجود على مستوى الاساسيين والبدلاء وفق ما يحتمه الظرف وتمليه الحاجة الماسة الى نقاط الفوز..
فرصة  لاختبار معوض زياد الجبالي
مع تأخر البت في قضية الحارس الثاني في النجم زياد الجبالي بسبب عدم اجتماع لجنة التأديب بعد تقديم المعني بالامر شهادة طبية تتضمن راحة بـ15 يوما، ورغم اقرار النجم بعدم شرعية ذلك نتيجة مباشرة الحارس التمارين مع فريقه الام مستقبل المرسى حيث بادر بارسال عدل منفذ للمعاينة، فان المسألة مازالت على حالتها دون بت في العقوبة التي سيتم اتخاذها والتي لن تكون يسيرة.. في الاثناء تم منح مكان الاحتياط على بنك البدلاء لحارس شاب واعد غير ان الضرورة تدعو الى منحه ثقة المشاركة احيانا والفرصة مواتية لذلك يوم غد امام مدنين ليأخذ مكانه عوض اشرف كرير ولو في مقابلة واحدة قبل المرور الى مرحلة حاسمة سيشهدها الفريق لاحقا.
مطالبة بالتأخير
امام النجم الساحلي لقاءات متقاربة زمنيا جميعها مهم: فبعد خوض لقاء الغد امام اولمبيك مدنين تنتظر الجولة الاخيرة من البطولة والتحول الى بنقردان، وفي الاثناء يأتي نسق دور المجموعات في كأس رابطة الابطال الافريقية لخوض لقاءين مهمين ضد «بريميرو دي أقوستو الانغولي» من لووندا يوم السبت 5 ماي القادم ثم امام زيسكو يونايتد الزمبي يوم 16 ماي سوسة فكيف يمكن تحقيق الاستعدادات المطلوبة اذا كان نهائي كاس تونس مبرمجا ليوم الاحد 13 ماي اي قبل 3 ايام من مقابلة افريقية مهمة؟!
لذلك طالب النجم بمراجعة تاريخ اجراء النهائي ولو ادى الامر حتى الى تحديده في مطلع الموسم القادم خاصة وان ذلك حصل في المواسم الماضية دون اشكال؟!

 

بشير الحداد
 

إضافة تعليق جديد