الاتحاد المنستيري – مستقبل قابس (1 - 2 ): ..وفعلها إسكندر القصري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 11 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
11
2020

الاتحاد المنستيري – مستقبل قابس (1 - 2 ): ..وفعلها إسكندر القصري

الاثنين 16 أفريل 2018
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري – مستقبل قابس (1 - 2 ): ..وفعلها إسكندر القصري

طقس جامع بين الفصول الأربعة- مباراة دون حضور الجمهور-تحكيم المختار دبوس بمساعدة محمد أمين بوجمعة ورمزي محجوب – حكم رابع بلال الرزقي .
الأهداف : حسن المسعدي (للاتحاد) د45 وسليم المزليني د 18 وعبد الحليم الدراجي د 54 لصالح المستقبل  - الإنذارات: فهمي بن رمضان من الاتحاد وصدام بن عزيزة ونضال سعيد من المستقبل.
الاتحاد المنستيري: مكرم البديري–زياد مشموم– (زياد السوسي) فهمي بن رمضان – وليد الهيشري–سليم القاسمي– امير الصباحي – جسام السديري  (انان) مجدي المصراطي–  رفيق كابو–المانع بن حسين –حسن  المسعدي ( حكيم تقا)
مستقبل قابس: علي العياري– صدام بن عزيزة  – حسام الزرلي- -بلال بن براهيم– زياد الشاوش–باسم  النفطي – اسكندر العقربي – نضال سعيد– سليم المزليني  سيف الدين الجربي (لمجد عامر) عبد الحليم الدراجي ( كواسي)

فرط الاتحاد المنستيري في استغلال المباراة قبل الأخيرة على ميدانه للموسم الحالي على الوجه المطلوب ومني بهزيمة  امام ضيفه المستقبل القابسي 2-1 في مقابلة لم يرتق مستوى التنافس فيها الى درجة كبرى بل لعل الخصوصية التي اقترنت بها في جل ردهاتها قد تمثلت في التقطع وتحولت الى مقابلة مملة للمتابعة الا انها انتهت بالنتيجة التي كان يامل الظفر بها ابناء قابس وهي الانتصار من اجل التاكد مبكرا من ضمان بقائهم.. وعن مجريات المقابلة ككل فان نيل الأسبقية في التسجيل  قد كانت لصالح فريق قابس بفضل الهدف الذي سجله اللاعب سليم المزليني في الدقيقة 18 بتصويبة راسية (0-1).. ولئن كان هذه الهدف وراء ارباك زملاء مجدي المصراطي فان محاولاتهم الأولى التي قام بها الثنائي حسن المسعدي والمانع بن حسين لم تثمر النتيجة المأمولة ولم يتوصلوا الى التدارك وبالتالي إمضاء هدف العادل الذي جروا وراء تحقيقه الا في الدقيقة 45 بفضل كرة مباشرة سددها حسن المسعدي (1-1).. وقد أعطى هذا الهدف انطلاقة جديدة للمباراة في شوطها الثاني الا ان أبناء قابس قد نجحوا مجددا في مفاجئة مضيفهم بواسطة اللاعب عبد الحليم الدراجي صاحب تمريرة الهدف الأول والذي استغل تقدم حارس المرمى مكرم البديري على الوجه المطلوب من خلال تصويبة من بعد أكثر من 20 مترا استقرت في أعقابها الكرة في الزاوية اليسر لمرمى الاتحاديين (1 - 2) .
◗ المنصف جقيريم

 

تصريحات

طارق الخضيري (مدرب المنستيري):
«خسرنا 3 نقاط داخل قواعدنا رغم مردودنا الطيب في الجملة وانتصار مستحق لمستقبل قابس بفضل هدف مفاجئ في الشوط الثاني لعبنا بأكبر عدد ممكن من اللاعبين في الخط الأمامي وتغيبت النجاعة الهجومية.»
اسكندر القصري (مدرب المستقبل):
« لم أكن أتوقع بالمرة ان أكون مدربا منافسا للفريق الذي غادرته بعد حوالي أسبوعين.. كسبت مع فريقي القديم الجديد رهان محافظته على مقعده ضمن قسم النخبة والاتحاد المنستيري اعرفه جيدا وهو يشكو من غياب النجاعة الهجومية».
 

هوامش

ـ دارت المباراة دون حضور الجمهور وكان هذا العامل في صالح الضيوف.
ـ إسكندر القصري كان استعد السعداء بعد المباراة خاصة ان فريقه اطمأن على  البقاء نهائيا.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة