النادي البنزرتي: القادري يفصل بين مباراة اليوم ولقاء الكأس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

النادي البنزرتي: القادري يفصل بين مباراة اليوم ولقاء الكأس

الأحد 15 أفريل 2018
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: القادري يفصل بين مباراة اليوم ولقاء الكأس

تحظى مباراة اليوم بين النادي البنزرتي ومضيفه النادي الإفريقي باهتمام خاص من أحباء الفريقين ليس فقط لأهمية نتيجتها للطرفين؛ بما أن الإفريقي يسعى إلى تعزيز موقعه في المرتبة الثانية، في حين يرغب البنزرتي في الابتعاد عن مناطق الخطر، وإنما لأن هذه المباراة تأتي مباشرة قبل التقاء الفريقين مجددا يوم الأحد القادم في إطار الدور نصف النهائي للكأس. ولذلك فإن التساؤل الذي  فرض نفسه على الأحباء من الجانبين هو إلى أي مدى سيؤثر الانشغال بمباراة الكأس  في لقاء اليوم؟ 
القادري يؤكد : لكل مباراة حقيقتها
 هذا السؤال نقلناه إلى مدرب النادي البنزرتي جلال القادري، فنفى وجود أي علاقة بين المقابلتين، وأكد أن لكل مباراة حقيقتها، وأن أمام أبنائه اليوم مباراة في البطولة سيحرصون على كسبها، وقد تم الإعداد والاستعداد لذلك، وسيتم توظيف كل القوى التي يتمتع بها الفريق لكسب نتيجة المباراة ، ثم سيتم الاهتمام إثر هذا اللقاء بمباراة الكأس .
مادينا يقود الهجوم
ويبدو من خلال الحصة التطبيقية الوحيدة التي أجراها أبناء القادري بملعب حميد المجاهد بمنزل عبد الرحمان مساء الجمعة،  بما أنهم تدربوا طوال الأسبوع بالمنزه، أن التشكيلة ستعرف تغييرات في بعض المراكز اذ ينتظر أن يتولى بوسنينة مهمة ظهير أيمن بدلا من محمد الحبيب يكن المعاقب، في حين قد تسند مهمة ظهير أيسر لوجدي الجباري لعدم جاهزية المهدي بن نصيب وإلياس الدريدي من جهة، وخوفا على أليو سيسي من الإنذار الثالث من جهة أخرى. وفي الإطار نفسه ينتظر أن يعول القادري على فراس بالعربي وحسام الحباسي أساسيين اليوم، بينما ستوكل مهمة قيادة الهجوم إلى جاك مادينا، في حين قد يجلس براهيما واتارا على دكة البدلاء.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة