الملعب القابسي.. إصابة علاء الدين قمش تثير القلق - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 20 جويلية 2018

تابعونا على

Jul.
20
2018

الملعب القابسي.. إصابة علاء الدين قمش تثير القلق

الأحد 15 أفريل 2018
نسخة للطباعة
الملعب القابسي.. إصابة علاء الدين قمش تثير القلق

يبدو أن قدر الملعب القابسي في هذا الموسم هو المعاناة في كل مقابلة من كثرة الإصابات والغيابات فبعد عودة الغرسلاوي واحمد ميدة في الجولتين الماضيتين تعرض المهاجم علاء الدين قمش الى إصابة خطيرة وهو ما سيجعله متغيبا على لقاء الترجي اليوم بالإضافة إلى محمد أمين النفزي وتواصل غياب حسام الحاج مبروك والإصابة تحدث عنها البعض بانها على مستوى الأربطة المتقاطعة لكن الصفحة الرسمة للفريق أصدرت بيانا جاء فيه ما يلي :
بخصوص موضوع إصابة اللاعب علاء قمش نريد أن نوضح أن كل ما يدور الآن من أخبار حول طبيعة اصابة اللاعب ليس دقيقا وغير مبني على تقارير طبية واضحة .
وبعد اتصالنا بالإطار الطبي للفريق أكد بأن اللاعب يشكوا من أوجاع على مستوى الركبة وانه قد قام اليوم ببعض الصور بالأشعة في مدينة سوسة وأنهم في انتظار التقرير النهائي والتشخيص الفعلي لحالته.
كيف سيتصرف الكوكي ؟
مع ضعف الرصيد البشري وحجم المنافس اليوم وهو بطل الموسم الترجي الرياضي التونسي وحاجة الفريق الأكيدة للنقاط يبدو أن المدرب محمد الكوكي سيكون في ورطة كبيرة لايجاد التشكيلة المتوازنة للإطاحة بالترجي . ومن المنتظر ان يعتمد على الأسماء التالية: سامي هلال-باسم رحومة-اكرم بن ساسي-ايمن محمود-موزيس اوروكوما-منذر القاسمي-احمد ميدة –خالد الغرسلاوي-خلدون منصور-ديكو شوليه-ايزاكا ابودو.
اقبال كبير على التذاكر
في ظل قيمة الرهان تم التخفيص في أسعار التذاكر لخمسة دنانير وذلك لكافة الجماهير وهذا ما جعل الإقبال على التذاكر كبيرا للغاية من قبل الأحباء والذين وعدوا بالتشجيع للدقيقة الأخيرة وتحقيق انتصار ثمين وتاريخي على الترجي.
◗ بولبابة التلمودي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد