الملعب التونسي: عودة بالعكرمي والكثيري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
19
2018

الملعب التونسي: عودة بالعكرمي والكثيري

الأحد 15 أفريل 2018
نسخة للطباعة
الملعب التونسي: عودة بالعكرمي والكثيري

يخوض الملعب التونسي اليوم واحدة من أصعب المواجهات هذا الموسم وستجمعه بالنجم الساحلي وهو مطالب بتحقيق الانتصار للتأكد من البقاء بصفة نهائية بالرابطة المحترفة الأولى وسيكون الفريق تحت الضغط بما انه مطالب بكسب المباراة التي تدور على أرضه وأمام جماهيره كما سيكون النجم هو الآخر أمام حتمية الفوز من اجل تشديد الملاحقة على الإفريقي ثاني الترتيب العام.. كل هذا الرهان يجعل المباراة على قدر كبير من التشويق والحماس..
بالنسبة للملعب التونسي فانه سينزل المباراة بتشكيلته المثالية بعد استعادة الثنائي أيمن الكثيري وسيف الدين بالعكرمي اللذان تغيبا بسبب جمعهما للإنذار الثالث..
وسيتوخى الملعب التونسي الذي عادة ما يتألق في المواجهات الكبرى طريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم والتعويل على سرعة بعض لاعبيه لمباغتة دفاع النجم..
وبعد هذه المباراة تبقى للبقلاوة مواجهة في باردو ضد شبيبة القيروان والأخيرة ستجمعه بالملعب القابسي في قابس ويأمل الفريق ان تكون المواجهات المتبقية شكلية الغاية منها تحسين الترتيب بعد ضمان البقاء..
بعد الموافقة يجب الالتفاف
بعد أن تحصلت هيئة الملعب التونسي على الموافقة بشأن حملة رسائل الدعم من قبل وزارة الداخلية. أصبحت الكرة الآن في ملعب احباء الفريق وداعميه من اجل الوقوف الى جانب الفريق والمشاركة بكثافة حتى تتوفر لدى النادي سيولة هامة يمكنه ان يواجه بها الكم الكبير من المصاريف والإيفاء بتعهداته تجاه اللاعبين والإطار الفني والعملة..
◗ اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة