الناشر النوري عبيد يؤكد: كسبنا ثلثي الحركة التجارية.. وتميز الأعمال الصادرة رجح كفتنا في «ميزان» سوق الكتاب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

الناشر النوري عبيد يؤكد: كسبنا ثلثي الحركة التجارية.. وتميز الأعمال الصادرة رجح كفتنا في «ميزان» سوق الكتاب

الأحد 15 أفريل 2018
نسخة للطباعة
الناشر النوري عبيد يؤكد: كسبنا ثلثي الحركة التجارية.. وتميز الأعمال الصادرة رجح كفتنا في «ميزان» سوق الكتاب

أكد الناشر التونسي النوري عبيد والرئيس السابق لاتحــــــاد الناشرين التونسيين أن داري النشر محمد علي والتنوير اللتين تشاركان في دورة هذا العام من معرض تونس الدولي للكتاب في جناح مشترك، لاقتا إقبال محترما وأن الحركة التجارية انتعشت بما نسبته ثلثي ما هو موجود. واعتبر أن نوعية الكتب المعروضة والتي تتميز بالتنوع والشمولية من ناحية ولما تحظى به الدارين من ثقة رموز الفكر والإبداع الأدبي والعلمي في تونس من ناحية ثانية من العوامل التي رشحت مؤسسة النشر هذه لتكون من بين دور النشر الأكثر طلبا للنشر من الكتاب البارزين في تونس ولترجح كفة ميزان سوق الكتاب في تونـــس بقطع النظر عن الصعوبات والظروف الحافة بالإنتاج والترويج والتسويق خاصة في ظل غلاء المعيشة وأسعار الكتاب، حسب تأكيد صاحبها.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجناح الخاص بالدارين في المعرض احتضن عملية توقيع لأربعة إصدارات جديدة نذكر من بينها الإصدار الجديد «الدولة العالقة» لمحمد الحداد ورواية «أنوات» لأمال مختار ومحمد القاضي و»ابنة الجحيم» لخيرية بوبطان و»أياها الساسة ارفعوا أيديكم عن تاريخنا» وغيرها من الأعمال الأخرى الصادرة حديثا في مجالات اقتصادية لحكيم بن حمودة والأعمال الكاملة الصادرة بالفرنسية لسعاد قلوز.
◗ نزيهة

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد