النجم الساحلي ـ شبيبة القيروان (4ـ0): سيطرة بالطول والعرض - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

النجم الساحلي ـ شبيبة القيروان (4ـ0): سيطرة بالطول والعرض

الاثنين 9 أفريل 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي ـ شبيبة القيروان (4ـ0): سيطرة بالطول والعرض

الملعب الأولمبي بسوسة ـ لقاء دون حضور جمهور ـ طقس معتدل مع رياح قوية ـ أرضية معشبة طيبة ـ تحكيم ماهر الحرابي بمساعدة طارق الجلاصي ويوسف اللجمي ـ حكم رابع: كريم محجوب ـ غياب الأوراق الصفراء والحمراء ـ النجم ينتصر على الشبيبة بـ (4ـ0) الأهداف: زياد بوغطاس (د9) وإيهاب المساكني (د49) وبانقورا (د65 و70د).. مع إضاعة الشرميطي لضربة جزاء (د47).
النجم الساحلي: أشرف كريم ـ وجدي كشريدة ـ غازي عبد الرزاق ـ زياد بوغطاس ـ عمار الجمل ـ أيمن الطرابلسي ـ محمد الثنائي ـ حمزة لحمر ـ ايهاب المساكني ـ الخليل بانقورا ـ أمين الشرميطي (عمرو مرعي).
شبيبة القيروان: علي القلعي ـ رامي بوسنينة ـ هيثم العيوني ـ سليم باشا ـ حسام بنينة ـ الكالي تراوري (محمد العويشي) ـ أبو بكر ميلا ـ رياض الفريوي ـ مصعب ساسي ـ صبري الزايدي ـ كريستونار مانذوغا (لؤي الحمدي).
برز حرص النجم على المباغتة المبكرة سريعا بحيث أحسن الانتشار والمسك بوسط الميدان مع التقدم الجماعي للهجوم مما حتم عودة أغلب لاعبي الشبيبة لمعاضدة الخط الخلفي لفريقهم، لكن إرادة النجم كانت أكثر جدوى ونجاعة بحيث لم تمر سوى 9 دقائق حتى تمكن العائد بعد الغياب المطول زياد بوغطاس من افتتاح النتيجة.. وفيما تبقى من هذا الشوط الأول لم تتح للفريقين فرص خطيرة واضحة باستثناء واحدة فقط حصلت في الدقيقة 23 حينما تم إرجاع الكرة من طرف أحد لاعبي الشبيبة للحارس القلعي بالقدم فأمسكها بيديه مما جعل الحكم الحرابي يعلن عن مخالفة خطيرة داخل منطقة 18 مترا لكنها ذهبت إدراج الرياح.. ثم أتيحت فرصة التعديل لمصعب ساسي لكنه أخطأ المرمى قبل ان يضاعف إيهاب المساكني النتيجة لفائدة النجم في بداية الشوط الثاني وبعد ذلك اخفق الشرميطي في تجسيم ضربة جزاء حيث مرت كرته محاذية للمرمى.. بعدما حقق النجم هدفه الرابع من طريق بانقورا في (65د) الذي تكفل بعد 5 دقائق بإمضاء الهدف الرابع (70د) وكاد النجم ان يرفع الحصيلة بحكم ضعف اللياقة البدنية للضيوف لكن على المحاولات لم تأت بنتيجة.. لينتهي اللقاء الذي سيطر عليه النجم بالطول والعرض على نتيجة (4ـ0).
◗ البشير الحداد
 

تصريحات

خير الدين مضوي (مدرب النجم):
«اللقاء كان له وجهان مغايران.. الأول خلال الشوط الأول حيث وجدنا منافسا قادرا على مجاراة النسق وحريص على العودة بنتيجة ايجابية.. والثاني في الفترة الثانية حيث وجدنا أنفسنا في طريق مفتوح فسجلنا 3 أهداف».
لسعد الشريطي (مدرب الشبيبة):
«العامل البدني أثر علينا نتيجة ابتعاد عدد من اللاعبين على التمارين.. لا نخجل من هذه الهزيمة.. لأن تشكيلتنا شابة».

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد