خصومة بي عائلتين في جمال: عون أمن أطلق الرصاص على المعتدي على شقيقه..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 6 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
7
2020

خصومة بي عائلتين في جمال: عون أمن أطلق الرصاص على المعتدي على شقيقه..!

الاثنين 9 أفريل 2018
نسخة للطباعة
عون أمن في حالة غير طبيعية يطلق النار في الهواء وسط مدينة القصرين
خصومة بي عائلتين في جمال: عون أمن أطلق الرصاص على المعتدي على شقيقه..!

اصيب يوم الجمعة الماضي بجمال شخص بطلق ناري على مستوى ساقه من طرف عون امن اثناء معركة بين مجموعتين .. وقد تداولت اخبار ان معركة نشبت بين مجموعتين عمد خلالها عون الامن إشهار مسدسه وإطلاق عيارات نارية في الفضاء مما اسفر عن إصابة احد الأشخاص.. ولمزيد التفاصيل اتصلت "الصباح الأسبوعي" بالسيد فريد حجا مساعد وكيل الجمهورية بسوسة والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية وقد أفادنا ان الحادثة انطلقت على اثر خصومة نشبت بين عائلتين وهي عائلة عون الامن وعائلة اخرى بسبب خلافات قديمة بينهما، تطورت الى تبادل للعنف بين العائلتين باستعمال الاسلحة البيضاء ادت الى اصابة شقيق عون الأمن بجروح.. وخوفا من تطور الامر تدخل الامني الذي كان متواجدا على عين المكان وأخرج سلاحه المهني رغم انه كان خارج الخدمة وعمد إلى إطلاق عديد الأعيرة النارية في الهواء ثم صوّب في اتجاه الساق اليسرى لأحد الأشخاص وأصابه بواسطة سلاحه الناري..
تم نقله على اثر ذلك إلى المستشفى  لتلقي الإسعافات اللازمة، وقد أكد مصدرنا أن وحالة المصاب مستقرة...
وقد اذنت النيابة العمومية بإيقاف العون على ذمة التحقيق.. وباستنطاقه افاد انه استعمل سلاحه للدفاع عن نفسه بحكم ان الضحية حاول الاعتداء عليه.. وقد توجه اليه تهمة محاولة القتل واستعمال سلاح ناري خارج إطار العمل...
◗  لمياء

عون أمن في حالة غير طبيعية يطلق النار في الهواء وسط مدينة القصرين
وفي مدينة القصرين عمد عون أمن إلى إطلاق النار في الهواء باستعمال بندقية صيد دون رخصة صباح يوم السبت 7 أفريل 2018 في شارع 18 جانفي وسط مدينة القصرين بحضور المارة مرددا كلمات غير مفهومة.
وحسب المعطيات الأولية، فإن عون الأمن كان في وضع غير طبيعي تحت تأثير الكحول أو مواد مخدرة،  قبل أن  تتدخل الوحدات الأمنية التي فتحت في شأنه بحثا عدليا.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد