المنستير: قتيلتان و70 جريحة في الحادث اصطدام بين حافلتين تقل عاملات مصانع.. والثلاثاء محاكمة السائقين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

المنستير: قتيلتان و70 جريحة في الحادث اصطدام بين حافلتين تقل عاملات مصانع.. والثلاثاء محاكمة السائقين

الأحد 8 أفريل 2018
نسخة للطباعة
المنستير: قتيلتان و70 جريحة في الحادث اصطدام بين حافلتين تقل عاملات مصانع.. والثلاثاء محاكمة السائقين

أذنت امس النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير بالإحتفاظ بسائق إحدى الحافلتين اثر حادث المرور الذي جد صباح امس بالمنستير في حين قررت ابقاء سائق الحافلة الثانية بحالة سراحة. ووفق ما أفادنا به فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير فإن النيابة العمومية وبعد التثبت في ملابسات الحادث تبين لها أن السائق الذي أذنت بالاحتفاظ به لم يحترم علامة الوقوف.
وأفادنا فريد بن جحا أن النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بالسائق الاول من أجل الجرح والقتل على جه الخطأ اثر حادث مرور بسبب عدم احترام علامات الوقوف وأبقت السائق الثاني بحالة سراح من اجل عدم أخذ الاحتياطات اللازمة وذلك طبق الفصلين 89 و90 من مجلة الطرقات.
ووفق بن جحا فسيتم تقديمهما الثلاثاء القادم الى المجلس الجناحي لمحاكمتهما من أجل التهم المذكورة.
وكان الطريق الرئيسي بسيدي بنور من ولاية المنستير شهد صباح أمس حادث تصادم مروّع بين حافلتين على ملك احد مصانع النسيج بالجهة مخصصة لنقل العاملات مما تسبب في انقلاب احدى الحافلتين ووفاة عاملتين على عين المكان واصابة حوالي 70 عاملة أخرى بجروح.
وقد تم تسخير كافة الإمكانيات والتنسيق بين السلط الأمنية والجهوية والمحلية وكذلك مصالح الصحة بالجهة ونقل المصابين من طرف الحماية المدنية الى مستشفيات المكنين وقصر هلال  والمنستير.
◗ مفيدة القيزاني

إضافة تعليق جديد