مستقبل الرجيش –النجم الساحلي (0-5).. الضيوف بالسرعة الخامسة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

مستقبل الرجيش –النجم الساحلي (0-5).. الضيوف بالسرعة الخامسة

الخميس 5 أفريل 2018
نسخة للطباعة
مستقبل الرجيش –النجم الساحلي (0-5).. الضيوف بالسرعة الخامسة

ملعب الرجيش –بحضور الجمهور –الحكم نعيم حسني
الاهداف: وجدي كشريدة 44 د-مرتضى بن وناس في 56 و61 د –حمزة لحمر في 67 د(عن طريق ضربة جزاء) –سليم بن بلقاسم في 83 د (للنجم الساحلي)
الانذارات: الفقيه حسن وشهاب صيود (مستقبل الرجيش)
مستقبل الرجيش: محمد قريع –ياسين بوشعالة (زواري) –اللمطي –الفقيه حسن – فادي الغاوي –نادر قارة –صيود – مؤمن الزبيدي – أيمن صيود – السماري (السبكي)  وشهاب صيود.
النجم الساحلي: الجبالي – كشريدة بوغطاس – الجمل –المثناني (زكري)  –الطرابلسي –لحمر –بن وناس (بن بلقاسم)  –المساكني والشرميطي.
عاد النجم الساحلي بورقة الترشح من الرجيش بعد فوزه على مستقبل المكان بخماسية دون رد وقضى بذلك على طموحات مستقبل الرجيش في تحقيق إنجاز لأول مرة في تاريخه ورغم الانسحاب فان فريق الرجيش يستحق ان ترفع له القبة احتراما للمجهود الذي قدمه أمام النجم وخصوصا في الشوط الأول.
تمكن النجم الساحلي من افتتاح النتيجة بعد 40 د من انطلاق الشوط الاول وذلك بفضل صمود فريق مستقبل الرجيش الذي أغلق كل المنافذ المؤدية إلى مرمى الحارس محمد قريّع.
بداية الشوط عرفت دخول النجم الساحلي بقوة من أجل مباغتة منافسه مبكرا وتوفرت للفريق عديد الفرص لافتتاح النتيجة لكن يقظة كامل الفريق حالت دون ذلك ويمكن القول أن أول فرصة توفرت للمثناني لكن كرته اصطدمت بالعارضة وعادت أمام الدفاع الذي أنقذ الموقف  ثم كان الحارس قريع بالمرصاد لتسديدة ايهاب المساكني في 11 د وكاد غازي  عبد الرزاق أن يفتتح النتيجة في23 د  اثر هجوم معاكس لكن تسديدته مرت محاذية للمرمى.
في المقابل سجلنا أول محاولة لمستقبل الرجيش في الدقيقة 21 بعد مجهود ممتاز من ياسين بوشعالة الذي مرّر لعمر السماري لكن هذا الأخير أهدر فرصة افتتاح النتيجة.
وفي الدقائق الأخيرة نزل النسق وتراجع مردود النجم الساحلي وكانت فرصة لمستقبل الرجيش لالتقاط الأنفاس قبل أن يباغت وجدي كشريدة الحارس قريع بهدف ممتاز اثر توزيعة غالطت الحارس وذلك في 44 د  وقبل الدخول إلى حجرات الملابس أتيحت لمستقبل الرجيش فرصة هامة لكن الحارس زياد الجبالي كان في الموعد.
في الشوط الثاني وكالعادة دخل النجم الساحلي بقوة من اجل مضاعفة النتيجة والاطمئنان على الترشح ولكن الحارس محمد قريع تألق أمام المخالفة المباشرة التي نفذها حمزة لحمر وفي ثاني أبرز محاولة تمكن مرتضى بن وناس من اسكان الكرة الشباك مسجلا بذلك الهدف الثاني في 56 د(2-0) وذلك بعد تسديدة قوية من محمد المثناني.. في المقابل لم تتوفر للمنافس سوى فرصة عن طريق الزبيدي لكن محاولته مرّت جانبية.
وفي 61 د نجح مرتضى بن وناس من تثليث النتيجة (3-0) بعد أن اصطدمت تسديدة الشرميطي بالعارضة وعادت أمام بن وناس الذي سجل ثنائية في هذه المباراة.
وكان لحمزة لحمر نصيبا في الأهداف فلئن لم يتمكن من مباغتة قريع عن طريق المخالفات المباشرة فقد نجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق ضربة جزاء (4-0) في 67 د وقبل الدخول إلى حجرات الملابس تمكن سليم بن بلقاسم من إضافة الهدف الخامس اثر تمريرة حاسمة من المساكني في 83 د وكان بامكانه أن يسجل أهدافا أخرى لولا تألق الحارس أحيانا والدفاع أحيانا أخرى في المقابل توفرت فرصة تذليل الفارق للاعب البديل السبكي لكن الحارس زياد الجبالي في المكان المناسب.
لينتهي اللقاء بفوز النجم الساحلي بخماسية وترشحه الى المربع الذهبي.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد