الترجي الرياضي: الاصابة تبعد بقير فمن سيكون البديل؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

الترجي الرياضي: الاصابة تبعد بقير فمن سيكون البديل؟

الخميس 5 أفريل 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: الاصابة تبعد بقير فمن سيكون البديل؟

خضع اللاعب سعد بقير  اول امس الى فحوصات طبية ، اثبتت ان الاصابة التي كان تعرض لها خلال كلاسيكو السبت الماضي امام النادي الصفاقسي لحساب الجولة 22 للبطولة تتطلب منه راحة بــ21 يوما  بما انه تبين ان بقير يشكو من  تمزّق على مستوى عضلة الفخذ .وبعد ثلاثة اسابيع سيخضع بقير الى فحوصات جديدة بالرنين المغناطيسي ويتقرر على اثره اما استئناف النشاط او  التمديد في فترة الراحة ..
;وتجدر الاشارة الى ان سعد بقير كان اصيب في الدقيقة 41 من لقاء الكلاسيكو مما استوجب مغادرته الميدان وتعويضه بزميله  ماهر بالصغير وبذلك سيكون سعد بقير متغيبا بارزا عن لقاء الجولة 23 الذي سيخوضه فريق باب سويقة الاحد القادم  ضد نجم المتلوي.
غياب بقير سيفرض على المدرب خالد بن يحي ادخال تغيير في خط وسط الميدان و لن نسبق الأحداث للكشف عن البديل لسعد بقير، نتيجة  ثراء الرصيد البشري رغم تواصل غياب كل من غيلان  الشعلالي و محمد علي منصر عن المباريات من ناحية و التعرف عن الرسم التكتيكي الذي سينزل به المدرب خالد بن يحيى في مباراة يتمنى كل لاعب المشاركة  فيها من ناحية أخرى بما ان الفوز في لقاء الاحد سيمكن الترجي الرياضي من القيام بجولته الشرفية.
فالترجي الرياضي  اصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من أجل التتويج بلقب البطولة  بعد أن عمق الفارق في النقاط  عن ابرز الملاحقين .
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد