برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 4 أفريل 2018
نسخة للطباعة

فيما نجت عائلتها بأعجوبة: وفاة طفلة اختناقا بالغاز ببنزرت
في أقل من أسبوع حصد «الغاز» ضحيته الثامنة وهي طفلة عمرها 16 عاما فبعد وفاة شابين وفتاة اختناقا بالغاز بجهة «بوخزر» بسوسة منتصف الأسبوع الفارط وكذلك وفاة عائلة بأكملها تتكون من أربعة أفراد بالمرسى نهاية الاسبوع الفارط لقيت أمس طفلة حتفها بـ «الغاز» بولاية بنزرت.
وحسب ما ذكره المنجي بولعراس وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت لـ «الصباح» فان الغاز تسرب الى منزل عائلة مقيمة بجهة الكرنيش ببنزرت اذ يبدو أن أحدهم كان بصدد الاستحمام فيما كانت كل أبواب المنزل ونوافذه مغلقة مما أدى الى تسرب للغاز تسبب في اختناق العائلة بأكملها وبالتفطن للأمر واعلام أعوان الحماية المدنية تم نقل العائلة الى المستشفى حيث نجح الطاقم الطبي في انقاذ حياة الأبوين وطفلهما فيما توفيت ابنتهما البالغة من العمر 16 عاما وباعلام النيابة العمومية تم فتح بحث في الغرض لتحديد ظروف وملابسات الحادثة كما تم الاذن بنقل جثة الضحية لعرضها على الطب الشرعي .
◗ فاطمة

 

«غريبة» في قربة: منحرفون خلعوا قسما بمدرسة وعقدوا داخله جلسة خمرية!
جدت ليلة الأحد الفارط حادثة «غريبة» بمدينة قربة تمثلت في إقدام مجموعة من المنحرفين على خلع مدرسة وعقد جلسة خمرية داخلها.
وحسب ما ذكره مصدر أمني لـ «الصباح» فقد عمد منحرفون ليلة الأحد الفارط الى تسور السور الخارجي لمدرسة ابتدائية بمنطقة ريفية بقربة ثم قاموا بخلع باب أحد الأقسام ودخلوا هناك حيث عقدوا جلسة خمرية داخل القسم وبانتهائها غادروا المكان، وقد تم التفطن الى الحادثة من الغد عند قدوم المعلمين لمباشرة الدروس بالقسم المذكور حيث عثروا على بقايا علب للجعة وبإعلام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل أذنت لأعوان فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم بمباشرة الأبحاث في الحادثة لتحديد هوية الجناة ومازالت الأبحاث جارية قصد ايقافهم.
وللاشارة فان المدرسة تفتقر الى حارس ليلي مما سهل دخول المجموعة الى المكان وعقد الجلسة الخمرية.
◗ فاطمة الجلاصي

 

الإطاحة بفار من العدالة في رصيده 34 منشور تفتيش
تمكّنت أمس الأول منطقة الأمن الوطني بجبل الجلود ولاية تونس في إطار التصدّي للجريمة والمظاهر المخلة بالأمن العام، من إلقاء القبض على منحرف خطير فارّ من العدالة وصادر في شأنه عدد 34 منشور تفتيش من أجل تورّطه في «السلب، السرقة، السرقة بالنطر، دخول محل الغير عنوة، الإعتداء بالعنف الشديد، التهديد بواسطة سلاح أبيض، الإضرار بملك الغير والإعتداء على الأخلاق الحميدة». باستشارة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة