النجم الساحلي.. تركيز كلي على لقاء الكأس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

النجم الساحلي.. تركيز كلي على لقاء الكأس

الثلاثاء 3 أفريل 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. تركيز كلي على لقاء الكأس

تعادل النجم المحقق في قابس بقدرما اعتبره البعض عادلا الا انه لم يحظ لدى اغلبية الجماهير بالرضى المطلوب.. فرغم تعلة الغيابات الحاصلة وحاجة المنافس وهو فوق أرضية ميدانه الى الانتصار، الا ان مردود النجم كان فاترا بصورة اجمالية بدليل عدم توفر الفرص السانحة للتهديف مقارنة بما خلفه المنافس فضلا عن الغياب الكلي لعنصري الهجوم المتقدمين وفتور الدفع المقدم للخط الأساسي من قبل لاعبي الوسط، وفي تقييم اجمالي صادر من الأحباء المتتبعين لعطاء الفريق لخص هؤلاء ما طبع اللقاء بالقول: «لولا تألق الحارس اشرف كرير لكانت النتيجة الحاصلة غير هذه» وما يتطلب من المدرب خيرالدين مضوي هو مراجعة نفسه في شأن طبيعة الاختيارات خاصة وان قوة النجم التي يتباهى بها كل من درب الفريق تتمثل في زاده البشري الثري والناجع.. يردد الجماهير ذلك وهم يشاهدون مضوي يعتمد على نفس التشكيلة ويقوم بنفس التغييرات بعضها في اخر اللحظات ربحا للوقت مثلما حصل في الدقيقة 90 زائد 2 من مقابلة الملعب القابسي؟!
تحضيرات جدية للقاء الكأس
بعد راحة قصيرة لم تتجاوز اليوم الواحد تخللتها تمارين خفيفة لإزالة الإرهاق الناتج عن اللقاء الأخير، قام النجم يوم امس بحصة تدريبية عادية استعدادا لمقابلة الكأس التي ستجمعه بفريق رجيش وفق طبيعة الحظ الكبير الذي رافق قرعة هذا الموسم اذ بعد العالية ثم بنبلة تأتي الرجيش ليكون اللقاء ذا طابع احتفالي استبشارا بقدوم الفريق الذي يكن له أبناء الرجيش من ولاية المهدية كل المحبة والدليل اهتمام المضيفين بالاستقبالات قبل التركيز على الأمور الفنية..
ليلة المقابلة في ضيافة المهدية
يتدرب النجم بعد ظهر اليوم بسوسة مع التركيز على المجالات الفنية وضبط التشكيلة المعتمدة والتي سيكون ضمنها أسماء شابة وبديلة طيبة لو يقع منحها الثقة في البروز وافتكاك المكان. ثم مباشرة بعض التمارين يشد الوفد بطاقمه الفني واللاعبين الرحال نحو مدينة المهدية لقضاء ليلة المقابلة في ضيافتها بأحد النزل الرفيعة التي تزخر بها وهو اختيار موفق ابتغاء التركيز المطلوب.
سلامتك سليم عظومة
كللت العملية الجراحية التي اجراها سليم عظومة أخيرا بالنجاح والعودة العاجلة الى سالف النشاط اليومي على ضفاف بوجعفر في وقت مبكر رفقة نجوم مجموعة السباحة في الفصول الأربعة ومديرهم المباشر سالم السكري، صحة جيدة دائمة لعبد السلام عظومة..
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد