النجم الساحلي.. عودة بانغورا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

النجم الساحلي.. عودة بانغورا

الثلاثاء 27 مارس 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. عودة بانغورا

يواصل النجم الساحلي نسق تحضيراته اليومية بصورة منتظمة استعدادا لمقابلة السبت القادم الموافق لـ31 مارس الجاري والتي ستجمعه خارج سوسة بالملعب القابسي ضمن الجولة 22 من البطولة ويشارك في الحصص الأربع المتبقية قبل خوض اللقاء القادم كل اللاعبين بما في ذلك الذين تغيبوا عن الجولة الماضية وخلال إياب بلاتو يونايتد النيجيري ولا سيما إيهاب المساكني.

لقاءان متتابعان: الأربعاء والأحد
بعد تحوله إلى قابس يوم السبت القادم ينتظر النجم لقاءان مهمان: الأول في كأس تونس ضمن الربع نهائي أمام فريق رجيش، والثاني بعد 4 أيام أي يوم الأحد 8 افريل في أولمبي سوسة دون حضور الجمهور وسيكون ضد شبيبة القيروان قبل توالي المواعيد اللاحقة...

بانقورا يعود اليوم أو غدا
تحول في الأيام الأخيرة إلى غينيا لاعب الوسط الهجومي في النجم الخليل بانقورا بدعوة من منتخب بلاده وهو اللاعب الأساسي ضمن المجموعة المختارة... وحسب ما وافانا به المدير المرافق محمد اللطيف فإن عودته إلى سوسة ستكون اليوم الثلاثاء أو غدا الأربعاء عسى أن يكون في الموعد مع أصدقائه عند التحول مساء الجمعة إلى قابس لقضاء الليلة هناك قبل اجراء اللقاء...

عمرو مرعي خارج القائمة المصرية الموسعة للمنتخب
كان في الحسبان أن يكون مهاجم النجم الحالي عمرو مرعي خلال هذه الأيام بمصر خاصة وأن منتخب بلاده تشده مواعيد مهمة لاجراء مقابلات ودية استعدادا لمونديال روسيا، غير أنه لم يتحول إلى القاهرة باعتبار الاستغناء عن خدماته حتى ضمن القائمة الموسعة... ورغم أن ذلك يبقى ضمن الاختيارات الفنية والبشرية لمدرب النخبة هناك إلا ان ما تواتر من إضاعة مرعي للعديد من فرص التهديف في كل لقاء هو الذي وجه طبيعة الانتقاء هناك؟!

النجم يفرط في كأس افريقية
كان في الحسبان أن يشارك النجم في كأس إفريقيا للنوادي الفائزة بالكؤوس بمصر من 13 افريل إلى 22 من نفس الشهر، غير أن القرار المتخذ والذي وافانا به رئيس فرع كرة اليد في النجم زياد نطاط ينص على عدم المشاركة لارتباط ذلك بالتزامات المنتخب الوطني حيث يوجد 8 لاعبين من أبناء الفريق وهم: ماجد حمزة وأشرف السعفي ورفيق باشا وجهاد جابالله وأنور بن عبد الله ومحمد رضا طراد وعصام رزيق وبلال حمام... هذا وقد اتخذ القرار بعد دراسة مستفيضة ورصد تكاليف المشاركة البالغة 120 مليونا تنقلا وإقامة... والاجتماع الذي التأم مساء أمس وضم المسؤولين المباشرين والاطار الفني هو الذي اتخذ القرار النهائي.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد