المنتخب الوطني يضع اليوم اللمسات الاخيرة قبل مواجهة إيران - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
21
2019

المنتخب الوطني يضع اليوم اللمسات الاخيرة قبل مواجهة إيران

الخميس 22 مارس 2018
نسخة للطباعة
المنتخب الوطني يضع اليوم اللمسات الاخيرة قبل مواجهة إيران

ينهي المنتخب الوطني لكرة القدم عشية اليوم  حصته التدريبية الاخيرة ـ استعدادا لمواجهة ايران الودية التي ستجمعهما غدا  بملعب رادس بداية من السابعة والربع ساء (19.15) وسيحرص مدرب المنتخب نبيل معلول على وضع اللمسات الاخيرة على مجموعته التي ستكون معززة بالعناصر الجديدة التي وجه لها الدعوة لتكون حاصرة في اول محطة تحضيرية على درب الاعداد لمونديال روسيا 2018 .
وكان منتخبنا اجرى امس حصته التدريبية الرابعة بملعب رادس وكانت مغلقة  . حيث حرص الاطار  الفني على ان تدور دون حضور الاعلاميين .وشارك كل اللاعبين الذين دعاهم المدرب نبيل معلول في تدريبات  باستثناء لاعب النجم الساحلي رامي البدوي الذي يخوض حصص تاهيلية  تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب، بسبب الاصابة التي كان تعرض لها في نيجيريا الاحد الماضي  خلال المباراة التي جمعت فريقه ببلاتو يونايتد لحساب منافسات الدور التمهيدي الاخير لدوري ابطال افريقيا.وحرص معلول اول امس  على اخضاع لاعبيه الى مباراة تطبيقية .
اليوم الحصة التدريبية الثانية لمنتخب ايران
من جهة اخرى نشير الى ان المنتخب الايراني والذي حلّ مساء الاثنين  بتونس ، يجري اليوم  حصته  التدريبية الثانية بملعب رادس. بعد ان كان اجرى امس حصته الاولى .
ندوة صحفية
يعقد اليوم مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول  ندوة صحفية  لتسليط الاضواء على آخر استعدادات المنتخب لمباراة ايران التي سيتخلف عنها كل من يوسف المساكني ورامي البدوي بسبب الاصابة.
◗ منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد