النجم الساحلي: إصابة رامي البدوي لا تكتسي خطورة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

النجم الساحلي: إصابة رامي البدوي لا تكتسي خطورة

الثلاثاء 20 مارس 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: إصابة رامي البدوي لا تكتسي خطورة

رغم الهزيمة في «كانو» النيجيرية فوق عشب اصطناعي ووسط حرارة شديدة فاقت الـ41 درجة، عرف النجم كيف يعود ضامنا التأهل إلى دور المجموعات في أمجد الكؤوس الافريقية: كأس رابطة الأبطال وبقدر ما بارك الجميع هذا الترشح الذي يبقي الفريق في مداره الرفيع في مثل هذه المنافسات القارية عبر إدراكه المربع الذهبي وخوضه رهان التتويج بالكأس بعد أن ضاعت منه في الموسم الماضي إثر نكسة برج العرب وسداسية الأهلي التاريخية، بقدر ذلك يتطلعون إلى حسن الاستعداد لذلك لأن طريق التألق وضمان المطلوب لا يمران إلا عبر هذا المسلك...
لذا، وبالرغم من العودة بمفتاح العبور إلى دور المجموعات، فإنه لا ينبغي أن نهلل كثيرا لأن القادم أصعب وهو ما يحتم القيام بمراجعة جذرية للعديد من الأمور الفنية والزاد البشري المتوفر.
أشرف كرير يواصل التألق
لئن كانت قوة النجم في تكامل صفوفه وتلاحم لاعبيه وخبرتهم الطويلة في مثل هذه المنافسات الافريقية، فإن عناصر أخرى كان لها تأثير إيجابي كبير في تحقيق المطلوب وتجسيم الأهداف وارضاء الجماهير... وبدون استثناء أي كان من العناصر المشاركة فإن راية التألق والبروز يحملها الحارس المنتدب من ترجي جرجيس اشرف كرير.
أشرف شرف الجميع برفعة عطائه ونجاح تدخلاته وحسن تمركزه أمام الشباك ليكون بالفعل سدا منيعا في وجه هجمات الفريق النيجيري وقذفاته فدوخ اللاعبين النيجيريين وأفقد المهاجمين تركيزهم... لذلك يمكن اعتباره افضل معوض للبلبولي.
فحوص طبية وكشوفات على رامي البدوي
الإصابة التي تعرض لها أول أمس بـ»كانو» النيجيري قلب الدفاع رامي البدوي وأجبرته على مغادرة الميدان واجراء تعويض اضطراري باقحام عمر كوناتي في وقت مبكر، حظيت باهتمامات الاطار الفني هناك وفي الطائرة قبل أن يفسح المجال يوم أمس لمزيد التأكد من نوعية هذه الإصابة وما تتطلبه من راحة ولو أنها وحسب الفحوصات الأولية لا تكتسي أي خطورة.
راحة للاعبين بـ3 أيام
بعد التعب وكثرة الإعياء مع الأجواء المستعصية في نيجيريا وحرارة الطقس، منح الاطار الفني للنجم اللاعبين 3 أيام راحة أي الاثنين والثلاثاء والأربعاء على أن يستأنف الفريق التمارين بعد ظهر يوم الخميس دون أن يحول ذلك من العناية بالناحية البدنية والجوانب التأهيلية لبعض العناصر، كما أن ذلك لن يمنع بعض الذين لم يشاركوا في لقاء الإياب من مباشرة تمارين خفيفة حتى يظلوا محافظين على اللياقة المطلوبة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة