رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي والنجم في دور المجموعات ومليار ونصف في الخزينة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي والنجم في دور المجموعات ومليار ونصف في الخزينة

الاثنين 19 مارس 2018
نسخة للطباعة
رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي والنجم في دور المجموعات ومليار ونصف في الخزينة

تأهل أمس الترجي الرياضي إلى دور المجموعات في أمجد الكؤوس الإفريقية اثر ترشحه ولو بصعوبة على حساب غورماهيا الكيني بهدف وحيد لكنه ثمين.. وقد بدا الفريق الضيف شرسا إلى أبعد الحدود مما استوجب وقفة جماهيرية فوق العادة لتشجيع زملاء أنيس البدري الذين استحقوا ترشحهم رغم انه كان بالإمكان الترفيع في حصيلة الأهداف لو منحهم الحكم ضربة جزاء شرعية في نهاية اللقاء.
وفي نيجيريا تأهل النجم الساحلي رغم خسارته أمام بلاتو يونايتد (0ـ1) مستفيدا من فوز الذهاب في سوسة (4ـ2) ومر ممثلنا الثاني في هذه المسابقة بفترات صعبة للغاية سواء قبل أو أثناء المباراة.. كما كاد أن يعود بالتعادل أمس حيث توفرت له فرصة هامة في (30د) عن طريق حمزة لحمر.. لكن.. صمود النجم في الشوط الثاني بفضل الحارس كرير منحه ورقة العبور عن جدارة واستحقاق.
وعلى اثر ترشحهما سيحصل كل من الترجي الرياضي والنجم الساحلي على 700 ألف دولار أي أكثر من مليار ونصف من مليماتنا.
شكري الزواوي

الأندية المترشحة
فيما يلي أبرز الأندية المترشحة لدور المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقية:
الترجي الرياضي ـ النجم الساحلي ـ اصبابان السوازيلندي ـ بونياو دوسونغو الموزمبيقي ـ كامبالا سيتي الأوغندي ـ تاون شيب رولررز البوتسواني ـ الأهلي المصري ـ بيدفيست الجنوب إفريقي ـ ويليا مسفيلي الايفواري ـ حوريار كوناكري ـ مولدية الجزائر ـ الدفاع الحسيني المغربي ـ أساك أبيدجان ـ ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي ـ (مقابلتا الهلال السوداني ـ توغوبور ووفاق سطيف ـ أدونا الغاني انتهت في ساعة متأخرة.)
 

قرعة دور المجموعات يوم 21 افريل
 قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  إجراء عملية سحب قرعة الدور السادس عشر مكرر من مسابقة كاس الكاف بعد غد الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة ..اما قرعة دوري المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال وكاس الكاف فستجرى يوم 21 افريل على ان يتم سحب قرعة الأدوار  ربع النهائية يوم 3 سبتمبر القادم ..علما وان الدور السادس عشر مكرر لكاس «الكاف» سيجمع بين الفرق المتاهلة من كاس «الكاف» والفرق المنسحبة من الدور السادس عشر لدوري أبطال إفريقيا.
 المنذر

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة