المنتخب الوطني: اليوم الإعلان عن قائمة اللاعبين والمفاجآت واردة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

المنتخب الوطني: اليوم الإعلان عن قائمة اللاعبين والمفاجآت واردة

الاثنين 12 مارس 2018
نسخة للطباعة
المنتخب الوطني: اليوم الإعلان عن قائمة اللاعبين والمفاجآت واردة

يعلن اليوم المدرب نبيل معلول عن قائمة المدعوين للمباراتين الوديتين أمام إيران  وكوستاريكا يومي 23 و27 مارس الجاري ومن المنتظر ان تضم القائمة 26 لاعبا وقائمة أخرى احتياطية بـ5 لاعبين ...وسيشرع المنتخب في استعداداته لهذين اللقاءين يوم الأحد المقبل 18 مارس الجاري ..ومن المؤكد ان تشهد  القائمة ومثلما اشرنا الى ذلك في عدد الأسبوع الفارط دعوة حارس مرمى شاطورو معز حسن ومتوسط ميدان مونبيليي  الياس السخيري ولاعب الرواق الهجومي لنادي تروا سيف الدين الخاوي ومدافع ليستر سيتي يوهان بن علوان.  وعلى صعيد آخر ستشهد القائمة إمكانية عودة المدافع ديلان براون والذي لعب مباراة واحدة مع المنتخب أمام المغرب ويمر حاليا بفترة انتعاش قصوى.. اما بالنسبة إلى حمدي الحرباوي فان دعوته غير مؤكدة رغم تألقه مع ناديه زولت  فارقام ..في حين تاكد غياب عبد النور والعكايشي عن التربص وقد يعود  توزغار مجددا إلى أجواء المنتخب . اما بالنسبة إلى الحارس رامي الجريدي فان دعوته غير مؤكدة سيما وان بعض التسريبات تفيد ان معلول سيوجه الدعوة للمثلوثي رغم انه ليس في أفضل حالاته وبن شريفية ومعز حسن وفاروق بن مصطفى ويتردد أيضا ان صابر خليفة قد يستعيد مكانه  ضمن القائمة وبالتالي فاننا ننتظر عدة مفاجآت .. فلننتظر.
◗ م.ع
 

هل فكر معلول في هذا المدافع قبل التراجع؟

يعد المدافع المحوري ذي 35 عاما انيس الحجري احد ابرز المدافعين المحوريين في بطولة الدرجة الثانية  الألمانية مع فريقه دويزبورغ  اذ يتمتع بقامة طويلة وبامكانيات بدنية وفنية محترمة اهله الى ان يلعب بانتظام اذ خاض 20 مباراة منها 16 كاساسي ولم يحصد اية ورقة حمراء .
وقد تناولت بعض وسائل الاعلام الالمانية نقلا عن مصادر  مقربة من اللاعب ان الحجري كان محل متابعة من المدرب نبيل معلول ويبدو ايضا انه قد تم الاتصال في وقت سابق بهذا المدافع والذي بامكانه تقديم الاضافة للخط الخلفي ... فهل عجلت  مسالة ضم بن علوان بالتخلي عن الحجري رغم ان الاول يكتفي بالمشاركة مع الفريق الثاني مع ليستر في حين لم يغب الثاني عن اخر عشرين مباراة من جملة 26 لقاء لدويزبورغ في الدرجة الثانية.. ومن المنتظر ان تمدد ادارة  هد الفريق عقد الحجري رغم تقدمه النسبي في العمر.
◗ م.ع
 

 الجامعة لن تجني شيئا من مداخيل مباراة تونس وإيران
لئن ستدور مباراة تونس وإيران بملعب رادس يوم الجمعة 23 مارس الجاري بداية من الساعة السابعة والربع فان الجامعة لن تجني شيئا من مداخيل هذا اللقاء الودي بما أن الجهة المكلفة بالتنظيم هي شركة سويسرية تكفلت بإيجاد منافسين للمنتخب الوطني التونسي وهي التي أبرمت العقود  والمسؤولة عن البث التلفزي وعقود الإشهار خلال مباريات  المنتخب الوطني الودية والتي ستسبق المونديال... وبالتالي فان العائدات المالية المتأتية من هذه المقابلات ستؤول إلى هذه الشركة المختصة في تسويق المباريات  وهي ذاتها التي  برمجت إجراء مباريات تونس أمام كوستاريكا واسبانيا والبرتغال.
◗ المنذر .ع

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد