محترفونا في الخارج: جائزتان للنقاز ومعلول.. المساكني بطل قطر.. والدراجي يتألق - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

محترفونا في الخارج: جائزتان للنقاز ومعلول.. المساكني بطل قطر.. والدراجي يتألق

الاثنين 12 مارس 2018
نسخة للطباعة
جائزتان للنقاز ومعلول.. المساكني بطل قطر.. والدراجي يتألق

متابعة: المنذر العوني -

 توج المهاجم يوسف المساكني بلقب جديد مع فريقه الدحيل القطري وهو بطولة دوري نجوم قطر قبل 3 جولات من نهاية السباق عقب الفوز الساحق على  الخريطيات بنتيجة 5 – 4  متقدما بتسع نقاط على السد ..وسجل المساكني هدفين في اللقاء في د82 و84د  ليرفع رصيده من الأهداف إلى 23 هدفا في عشرين مقابلة منها 19 مباراة كاساسي.
 كما تالق المهاجم اسامة الدراجي مع فريقه ام صلال بما انه سجل الهدف الثاني لفريقه امام السد في د66 وهو الفوز الذي مكن زملاءه من تحقيق الانتصار وتدعيم رصيدهم في  المرتبة الخامسة بـ32 نقطة على بعد نقطة من الغرافة .. ولم يكمل الدراجي المقابلة اذ تم تعويضه في د76.
 من جهة أخرى فاز المدافع حمدي النقاز بجائزة افضل مدافع ايمن في الاستفتاء السنوي الذي تنظمه  جريدة الأهرام المصرية في حين نال زميله علي معلول جائزة أفضل ظهير ايسر في الدوري المصري وعاد لقب افصل لاعب محترف لجونيور اجايي في حين توج  محمد صلاح بلقب افصل لاعب ينشط خارج الدوري المصري و نال حسام البدري لقب افضل مدرب.
فوز ثمين لأمين بن عمر
 حقق الاهلي السعودي فوزا ثمينا للغاية  على حساب مضيفه القادسية 1/0 في دوري جميل للمحترفين وعقب هذا الفوز يقلص الاهلي الفارق الذي يفصله عن الهلال المتصدر الى نقطة  ..وقد لعب امين بن عمر كامل المباراة وكان اداؤه طيبا ..علما  وانه انذر في د66.

 هزيمة جديدة لهشام السيفي
 مني نادي احد الذي يدربه ماهر الكنزاري بهزيمة جديدة امام  الرائد 3 – 1  .. هزيمة عقدت من وضعية الفريق  الذي يحتل  المرتبة الأخيرة برصيد 18 ن ..وقد لعب هشام السيفي اساسيا قبل تعويضه في  د57.
فوز الاتفاق في غياب  « الروج»
 امضى نادي الاتفاق  فوزا ثمينا على حساب المتصدر الهلال 2 - 1 في دوري جميل وبذلك يرفع الاتفاق رصيده الى 33 نقطة ولم يشارك فخر الدين بن يوسف « الروج»  في هذه المقابلة.
  انتصار ثمين لرفاق يحي
 حقق نادي نانسي فوزا هاما على حساب ضيفه اجاكسيو في الدرجة الثانية الفرنسية 1 – 0  وقد شارك علاء الدين يحي في اللقاء وكان عطاؤه جيدا في المحور .
 امسية صعبة للحارس حسن
 قضى الحارس معز حسن امسية صعبة للغاية   بما ان  شباكه اهتزت في اربع مناسبات امام المتصدر « ريمس»..  ولم يقدر زملاء الحارس حسن على رد الفعل ..وبذلك يتجمد رصيد نادي شاطورو عند النقطة 48 بعد هذه الخسارة التاسعة .
 اليعقوبي خارج نطاق الخدمة
 ازدادت وضعية نادي كيفيلي روين  تعقيدا عقب خسارته 2/0 اذ يحتل الفريق المرتبة  التاسعة عشرة برصيد 22ن وتواصل غياب المدافع محمد علي اليعقوبي والذي لم يشارك منذ التحاقه بالفريق الا في دقائق معدودة اما زميله رفيق بوجدرة فانه  بدا المباراة احتياطيا  قبل ان يتم اقحامه في د 78.
  الزمزمي يتخلف
 لم يقدر نادي ستراسبورغ على الصمود  امام موناكو في بما انه انقاد إلى الهزيمة 3/1 ولم يشارك متوسط الميدان معتز الزمزمي في اللقاء ويبدو ان هذا اللاعب سيكتفي بالمشاركة مع الفريق الثاني لستراسبورغ فيما تبقى من الموسم الحالي.
الخزري أساسيا
تمكن نادي رين من العودة في النتيجة وتحقيق التعادل  1/1 مع مضيفه سانت ايتيان وقد لعب وهبي الخزري كامل المباراة وقدم اداء طيبا وكالعادة فقد كان المسدد للكرات الثابتة من مخالفات وركنيات.
إصابة  السخيري
لم يتسن لمتوسط الميدان الياس السخيري اكمال مباراة فريقه مع ليل والتي انتهت بالتعادل 1/1 بسبب اصابة في اسفل القدم  اجبرته على مغادرة الميدان في د37 والاكيد ان السخيري سيخضع  لكشوفات طبية لتحديد مدة الراحة.
هزيمة الخاوي وبن سعادة
مني نادي تروا بالخسارة امام  مضيفه نانت 0 – 1  .. وقد بدا سيف الدين الخاوي المباراة احتياطيا  قبل ان يتم اقحامه في د63 تماما  كشوقي بن سعادة الذي أقحمه الاطار الفني في د82.
الحدادي يتخلف
تخلف  اسامة الحدادي عن مباراة فريقه ديجون مع  اميان والتي انتهت بنتيجة هدف لهدف لاسباب تاديبية أما زميله نعيم السليتي فانه  بدا المباراة احتياطيا قبل ان يتم ضمه للتشكيلة  في د56.
هزيمة توزغار
انهزم نادي صوشو خارج قواعده مع اف - سي - باريس 2/0 .. وقد شارك المهاجم يوهان توزغار في كامل المباراة.

فوز النصر على الاتحاد
  حقق النصر  السعودي فوزا ثمينا على حساب الاتحاد 3 - 1 وقد بدا متوسط الميدان الفرجاني  ساسي المباراة احتياطيا قبل ان يتم اقحامه في  د66 لما كان النصر متقدما بـ3/1.. اما المهاجم احمد العكائشي فانه كان خارج نطاق الخدمة ولم يشارك في المباراة.
المثلوثي يتخلف
حقق نادي الباطن فوزا ثمينا   على التعاون 2/1 في غياب الحارس ايمن المثلوثي والذي لم توجه له الدعوة للمشاركة في المباراة ويبدو ان المثلوثي قد دفع  غاليا ثمن قبوله خمسة أهداف في مباراة  الجولة الماضية امام الفتح .
اداء متميز للوسلاتي
قدم  عبد القادر الوسلاتي اداء متميزا خلال مباراة فريقه الفتح   مع الفيصلي والتي انتهت لفائدة أبناء المدرب فتحي جبال 2/0 اذ كان  الوسلاتي صاحب التمريرة الحاسمة في الهدف الثاني   في د72 وقد غادر الوسلاتي الميدان في د80.
تعادل الشباب والفيحاء
تعادل الشباب مع الفيحاء دون اهداف في اطار الجولة  24 من دوري جميل للمحترفين وكالعادة حافظ الحارس فاروق بن مصطفى  على مكانه أساسيا  وقدم اداء جيدا .
العريبي اثناء اللعب
حسم التعادل  نتيجة مباراة نــادي تشيزينا مع كاربي  دون اهداف في الدرجة الثانية الايطـــــالية وقد انضم كريم العريبي لتشكيلة تشيزينـــا في د46 امــــا لاعب كاربي صابر حريش فانه  اكتفى بمقعد ضمن الاحتياطيين .
العلاقي اساسيا
اكتفى نادي سان بــاولي بنقطة التعادل مع  انتراخت براون  في اطار الجولة 26 من بطولة الدرجة الثانية الالمانية اذ انتهى  الحوار بين الفريقين  دون أهداف وقد لعب سامي العلاقي اساسيا قبل  ان يتم تعويضه في د.75
بن علوان خارج نطاق الخدمة
ضرب نادي ليستر سيتي بقوة امام  ويست بروميتش بما ان نتيجة المقابلة الت لرفاق رياض محرز بنتيجة 4/1 ومرة اخرى يكون المدافع المحوري يوهان بن علوان خارج نطاق الخدمة .
تعادل قاسم باشا وسيفاس سبور
تعادل نادي قاسم باشا خارج ميدانه مع سيفاس سبور بنتيجة 2/2  في اطار الجولة 25 من الدوري التركي الممتاز ولعب صيام بن يوسف كامل المباراة مع فريقه قاسم باشا.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة