برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأحد 4 مارس 2018
نسخة للطباعة
مفتش عنه يروج مادة «القرابا»

توزر: الكشف عن مصنع لـ«اللاّقمي»

تمكن أعوان فرقة الطريق العمومي بتوزر صباح أمس من حجز كمية كبيرة من مادة «اللاّقمي» المخمّر المعروف بـ»القيشم» داخل منزل أعدّه صاحبه لصنع المادة المسكرة المذكورة وتبين من خلال المعطيات المتوفرة أن صاحب المعمل مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتوزر لضلوعه في قضية أخرى ليتم بعد ذلك استشارة النيابة العمومية والاحتفاظ به في انتظار إحالته على القضاء بعد التحقيق معه ابتدائيا.

سليم جنات

 

مفتش عنه يروج مادة «القرابا» 

تمكن ليلة أمس الأول أعوان فرقة الشرطة العدلية بقفصة على اثر نصب كمين محكم من القبض على أحد الأشخاص المدرجين بالتفتيش أصيل منطقة لالة من ولاية قفصة وبحوزته كمية كبيرة من مادة القرابا المخدرة ليتم عرضه صباح أمس على باحث البداية للتحقيق في انتظار تقديمه للعدالة.

معطيات قضية الحال تفيد انه وعلى اثر ورود معلومات على أنظار فرقة الشرطة العدلية بقفصة مفادها تواجد شاب يبلغ من العمر26 عاما مدرج بالتفتيش ومتحصن بالفرار منذ فترة زمنية طويلة بإحدى أنحاء مدينة لالة بالتأكد من صحة المعلومات المقدمة تم التنسيق مع النيابة العمومية ومداهمة الوكر الذي يتحصن به المفتش عنه أين تم القبض عليه من خلال كمين محكم كما تم حجز حوالي 166 لترا من مادة القرابا المخدرة اعترف المظنون فيه أنها مخصصة للترويج للعموم وخاصة الشباب الراغب في استهلاك تلك المادة المخدرة ليتم الاحتفاظ بالشاب على ذمة البحث الابتدائي في انتظار تحويله على القضاء..

سليم جنات

 

المرسى :تفكيك شبكة مختصة في سلب سائقي سيارات الأجرة

تمّكنت أمس الأول فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى من تفكيك عصابة تتكوّن من خمسة عناصر(من ذوي السوابق العدليّة) مختصّة في سلب سائقي سيّارات الأجرة تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح أبيض»براكاج».

وبالتحرّي معهم اعترفوا بارتكابهم لتلك الجرائم كما حجزت لديهم أسلحة بيضاء تتمثل في سيف كبير الحجم وسكينتين وهاتف جوال وشاحن هواتف ونظارات شمسيّة.

وباستشارة النيابة العموميّة بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها «تكوين عصابة والمشاركة في ذلك قصد الإعتداء على الأشخاص والأملاك والسرقة باستعمال التهديد والعنف الشديد».

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة