اتصالات تونس توقع أول شراكة رقمية مع الفنانة لطيفة العرفاوي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

اتصالات تونس توقع أول شراكة رقمية مع الفنانة لطيفة العرفاوي

الأربعاء 21 فيفري 2018
نسخة للطباعة
اتصالات تونس توقع أول شراكة رقمية مع الفنانة لطيفة العرفاوي

وقعت اتصالات تونس أول عقد شراكة رقمي لها مع النجمة التونسية لطيفة العرفاوي بمقتضاه سيتم تمكين حرفاء الهاتف الجوال لاتصالات تونس من الإطلاع على أحدث أغاني لطيفة، وخاصًة ألبومها الجديد Fresh عبر تطبيقة «عالم لطيفة LATIFA WORLD BY TUNISIE TELECOM».

واتفق الشريكان على تخصيص جزء من مداخيل التطبيق لمساعدة بعض الجمعيات الخيرية في تونس، لإعطاء هذه الشراكة بُعدًا إنسانياً مواطنيًا راقيًا.

وقد أكد محمد فاضل كريّم، الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس أن هذه الشراكة تهدف الى تعزيز الترابط بين لطيفة وبين معجبيها وتمكينهم من التعّرف على أحدث أعمالها عبر وسائل الاتصال الحديثة.

وأوضح كريّم، أن شركة اتصالات تونس ستعمل خلال المرحلة القادمة على ترويج محتويات فنّية راقية للاستجابة لانتظارات فئة مهمّة من حرفائها وخاصة الشباب منهم.

من جانبها أعربت لطيفة العرفاوي، عن سعادتها بالتعامل مع «اتصالات تونس»، حيث تواصل بهذه الشراكة تعاونها مع شركة DU للاتصالات في الإمارات العربية المتحدة وقالت: «إنّني فخورة بالتعامل مع المشغّل الوطني اتصالات تونس الرائد في مجال الاتصالات، لمواصلة التجربة التّي بدأتها مع المشغّل الإماراتي «دو DU»، والتي ساهمت في إحداث خدمة «عالم لطيفة، Latifa World»، على الهواتف الذكية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد