المسابقة العالمية عدد 39: ثلاث مباريات قمة.. والمفاجآت واردة بشدة - الصباح | Assabah

المسابقة العالمية عدد 39: ثلاث مباريات قمة.. والمفاجآت واردة بشدة

الاثنين 19 فيفري 2018
نسخة للطباعة
مسابقة 14/09 عدد :14مفتوحة على كل الاحتمالات..وأسبقية طفيفة للفرق المضيفة
المسابقة العالمية عدد 39: ثلاث مباريات قمة..  والمفاجآت واردة بشدة

تتواصل مسابقة البرومسبور لتبلغ نهاية هذا الأسبوع عددها 39، وكالعادة تمت برمجة مقابلات من البطولات الأوروبية القوية، حيث سيكون القاسم المشترك بينها هي وجود ثلاث مباريات قمة في كل بطولة، كل الاحتمالات تبقى ممكنة سواء في هذه المباريات أو بقية اللقاءات المدرجة ضمن المسابقة حيث يفترض أن تحضر المفاجآت في هذه الشبكة.

روما ـ ميلان 1 أو ×

هذه المباراة ستجمع بين فريق يريد الاقتراب اكثر ما يمكن من ثنائي الصدارة وهو روما صاحب المركز الثالث وفريق أخر تحسنت نتائجه بشكل واضح في الجولات الأخيرة وهو الميلان، ، ننصح بوضع علامتي التعادل و1.

بولونيا ـ جنوة 1

رغم تحسن نتائج جنوة مؤخرا وصعوده إلى المركز 12 إلا أن حاجة بولونيا الذي يوجد في المرتبة 13 ثلاث نقاط فقط تجعل المواجهة صعبة كثيرا على الفريق الضيف، ننصح بوضع علامة 1.

ساسولو ـ لازيو 2

يحتل ساسولو المركز 16 حيث عجز عن تحقيق الفوز في مبارياته الأخيرة، أما لازيو فإنه يوجد في المركز الخامس، ننصح بوضع علامة 2.

كروتوني ـ سبال 1 أو ×

في هذه المقابلة فإن الأفضلية تبدو بلا شك لفائدة الفريق المحلي كروتوني صاحب المركز 17 ، ننصح بوضع علامتي التعادل و1.

مانشستر يونايتد ـ تشيلسي 1 أو ×

هي مباراة قمة تعد بالكثير بين فريقين يتصارعان مع ليفربول على احتلال المركز الثاني، فمانشستر ، لكن باعتقادنا فإن لعب مانشستر فوق ميدانه يمنحه أفضلية نسبية ، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

واتفورد ـ إيفرتون 1

يحتل واتفورد المركز 11 فيما يوجد إيفرتون المرتبة التاسعة بفارق أربع نقاط فقط، المباراة ستكون قوية ، ننصح بوضع علامة 1 في هذا اللقاء.

بورنموث ـ نيوكاسل 1

يعتبر بورنموث من الفرق الصلبة والقوية على ملعبها وقد ساعدته النتائج الإيجابية على احتلال المركز العاشر ، ننصح بوضع علامة 1.

برايتون ـ سوانسي سيتي 1 أو ×

يحتل برايتون المرتبة 14 أما سوانسي سيتي فقد صعد إلى المركز 16 بعد أن حقق نتائج ممتازة ، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

وست بروميتش ـ هيدرسفيلد 1 أو ×

يتعين على وست بروميتش الذي يوجد في المركز الأخير استغلال هذه المباراة من أجل تحقيق انطلاقة جديدة وبدء عملية الإنقاذ ، ننصح بوضع علامة × وإضافة علامة 1.

بيرنلي ـ ساوثهامبتون 1 أو ×

قوة بيرنلي هذا الموسم تتجسم في صعوبته على ملعبه وفي قوة خط دفاعه وهو ما جعله يحتل حاليا المرتبة السابعة ، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

إشبيلية ـ أتليتيكو مدريد × أو 2

قمة مثيرة بين إشبيلية الذي يريد التقدم أكثر في الترتيب ومنافسة ريال مدريد على المركز الرابع وضيفه الأتليتيكو الطامح لتعزيز موقعه في المركز الثاني ، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

ليغانيس ـ لاس بالماس 1

يعتبر ليغانيس من الفرق التي برزت بشكل إيجابي هذا الموسم والدليل على ذلك أنه يحتل المركز 13، ، نعتقد أن الفريق المحلي لديه فرصة كبيرة لتحقيق فوز جديد، وننصح بوضع علامة 1.

فيياريال ـ خيتافي 1 أو ×

هذا اللقاء ورغم صعوبته على فريق فيياريال بحكم صلابة خيتافي إلا أن حتمية الفوز والبقاء ضمن أندية المقدمة يحتم على الفريق المحلي تحقيق الفوز ، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

 

 

مسابقة 14/09 عدد :14مفتوحة على كل الاحتمالات..وأسبقية طفيفة للفرق المضيفة

تتواصل مسابقة 14-09 للأسبوع الثاني على التوالي بعد إعادة برمجتها من قبل إدارة شركة النهوض بالرياضة، وفي الشبكة الجديدة تمت برمجة مقابلتين واعدتين في دوري الأبطال وتسع مباريات ضمن الدوري الأوروبي فضلا عن بعض لقاءات الدرجة الثانية الانقليزية.

إشبيلية ـ مانشستر يونايتد × أو 2

هي مباراة صعبة وواعدة للغاية بين إشبيلية الذي تأهل بشق الأنفس وضيفه مانشستر يونايتد الساعي إلى الذهاب بعيدا في هذه المسابقة، نعتقد أن مانشستر يونايتد يبدو الأقرب للعودة بنتيجة إيجابية ولذلك ننصح بوضع علامتي التعادل و2

شاختار ـ روما 1 أو ×

رغم أنه لا يعتبر من الفرق المرشحة للذهاب بعيدا في مسابقة دوري الأبطال إلا أن شاختار الأوكراني يعتبر من الفرق القوية للغاية على ملعبها، أما الفريق الإيطالي فإنه قادر على العودة بأخف الأضرار، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

إبسويتش تاون ـ كارديف سيتي 2

يمكن لفريق كارديف سيتي أن يعود بنقاط الفوز من هذه المباراة، فهذا الفريق تمكن من تحقيق الفوز في اغلب مقابلاته الأخيرة ولم ينهزم في ست مقابلات متتالية ، نراهن على قدرة الضيوف على الفوز وننصح بوضع علامة 2

ديربي كاونتي ـ ليدز يونايتد 1 او ×

يحتل ديربي المركز الرابع ويوجد ليدز يونايتد في المركز 11، نوصي بوضع علامتي 1 والتعادل.

بريستول سيتي ـ فولهام 1 أو ×

مباراة قوية وواعدة للغاية لكن  بريستول يبقى الأقرب لحصد النقاط، ننصح بوضع علامتي التعادل و1.

فيياريال ـ أولمبيك ليون 1 أو ×

انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 3ـ1، لذلك على فيياريال أن يحقق الفوز بفارق جيد حتى يضمن التأهل، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

أطلنطا ـ بوروسيا دورتموند 1 أو ×

خلال مباراة الذهاب كانت المواجهة متقبلة فبعد أن أخذ بوروسيا الأسبقية تمكن أطلنطا من التعديل ثم التقدم في النتيجة لكن الفريق الألماني نجح في الفوز بنتيجة 3ـ2، اللقاء قد ينتهي بفوز الفريق المضيف أو بالتعادل.

لايبزيغ ـ نابولي 1

عكس لايبزيغ الذي يريد الذهاب بعيدا في مسابقة الدوري الأوروبي فإن تركيز نابولي منصب على لقب الدوري الإيطالي،  ننصح بوضع علامة 1.

فيكتوريا بلزن ـ برتيزان بلغراد 1 أو 2

انتهت مباراة التعادل بالتعادل الإيجابي ولئن يكفي بلزن التعادل السلبي إلا أن ضيفه برتيزان سيعمل على تحقيق الفوز وهو قادر على ذلك، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

سالزبورغ ـ ريال سوسييداد 1 أو ×

هذا اللقاء سيكون صعبا للغاية على ريال سوسييداد الذي وجد صعوبات كبيرة في لقاء الذهاب على ملعبه، .. المباراة قد تنتهي ايضا على نتيجة التعادل.

سبورتينغ براغا ـ أولمبيك مرسيليا 2

حسم أولمبيك مرسيليا بنسبة كبيرة مسألة تأهله ، لذلك ننصح بوضع علامة 2.

زينيت ـ سلتيك 1

أظهر زينيت الروسي صلابة دفاعية في مباراة الذهاب وانهزم بصعوبة كبيرة ، ننصح المتراهنين بوضع علامة 1 في هذا اللقاء.

دينامو كييف ـ أيك أثينا 1

بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل، فإن كل الاحتمالات تبقى واردة في مباراة العودة لكننا  نوصي بوضع علامة 1.

لوكوموتيف موسكو ـ نيس 1

في مباراة الذهاب تمكن الفريق الروسي من قبل المعطيات ، ونعتقد أن نيس الفرنسي الذي سيكون منقوصا من خدمات بعض اللاعبين المهمين غير قادر على تحقيق المفاجأة، لذلك نوصي بوضع علامة 1.

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021