اتصالات تونس الراعي الرسمي لجامعة الكرة الطائرة: عقد بـــ3 سنوات ومبلغ هام من أجل تطوير اللعبة ودعم منتخباتنا الوطنية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

اتصالات تونس الراعي الرسمي لجامعة الكرة الطائرة: عقد بـــ3 سنوات ومبلغ هام من أجل تطوير اللعبة ودعم منتخباتنا الوطنية

السبت 17 فيفري 2018
نسخة للطباعة
اتصالات تونس الراعي الرسمي لجامعة الكرة الطائرة: عقد بـــ3 سنوات ومبلغ هام من أجل تطوير اللعبة ودعم منتخباتنا الوطنية

أمضت مساء اول أمس الأربعاء الجامعة التونسية للكرة الطائرة وشركة اتصالات تونس عقد رعاية يمتد لثلاث سنوات تقوم خلالها اتصالات تونس بدعم الجامعة التونسية للكرة الطائرة في كل انشطتها سواء في نشاطها مع المنتخبات الوطنية لكل الاصناف أو الفرق المنضوية تحت لواء الجامعة إضافة إلى دعم الكرة الطائرة الشاطئية. وتبعا لهذا العقد فان البطولة الوطنية للكرة الطائرة ستحمل اسم «بطولة اتصالات تونس للكرة الطائرة».

ولتقديم هذا الحدث عقدت اول امس ندوة صحفية اكد خلالها الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد الفاضل كريم أن اتصالات تونس تواصل دعم الرياضة التونسية في مختلف الاختصاصات من اجل رفع الراية الوطنية عاليا، وقد قال كريم في هذا الصدد:»بعد النجاح الكبير الذي حققناه مع جامعة الكرة الطائرة في تنظيم بطولة الطائرة الشاطئية اردنا ان ندعم  كرة الطائرة التونسية على نطاق اوسع ولذلك قررنا ان نمضي هذه الشراكة.. ونحن سعداء لذلك لاننا مؤمنون بان هذه الاتفاقية ستعود بالنفع الكبير على هذه اللعبة التي كانت اهدت تونس لقبا افريقيا هاما.. الاتفاقية ستكون شاملة في دعمها للكرة الطائرة سواء على صعيد منتخباتنا بكل اصنافها او على صعيد البطولة التي سيصبح اسمها بطولة اتصالات تونس للكرة الطائرة كما سنواصل دعمنا لبطولة الكرة الطائرة الشاطئية..».

اما رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة فراس الفالح فقد عبر عن سعادته بامضاء عقد رعاية مع شركة كبيرة في حجم شركة اتصالات تونس.. واضاف قائلا:»العقد سيمتد لثلاث سنوات، اما المبلغ المالي فاكتفي بالقول بانه اكبر من المبلغ الذي كنا توقعناه خلال برنامجنا الانتخابي.. الاكيد ان عقد الرعاية مع اتصالات تونس سيساعدنا كجامعة على تطوير اللعبة في بلادنا وعلى الارتقاء بمنتخباتنا نحو الافضل..».

وانهى فراس الفالح مداخلته بالقول:»اشكر اتصالات تونس على ثقتها الكبيرة في جامعتنا وان شاء الله معا سنحقق نتائج باهرة لتونس ونرفع الراية الوطنية ونشرفها في المحافل الدولية..».

يذكر ان اتصالات تونس هي الراعي الرسمي منذ سنوات عديدة للرياضة التونسية، والى جانب عديد الاختصاصات ترعى اتصالات تونس 9 فريق من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بالاضافة الى اللجنة الاولمبية الوطنية.

منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد