محترفونا في الخارج.. محترفونا في الخارج - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

محترفونا في الخارج.. محترفونا في الخارج

الاثنين 12 فيفري 2018
نسخة للطباعة
"الروج"..يونس والسيفي  يفتتحون الرصيد  والوسلاتي يغالط بن مصطفى

متابعة: المنذر العوني -

"الروج"..يونس والسيفي  يفتتحون الرصيد  والوسلاتي يغالط بن مصطفى

 امضى المهاجم  فخر الدين بن يوسف « الروج»  هدفه الاول في الدوري السعودي مع فريقه الاتفاق في الدقيقة 25 ضد  الفيحاء وقد انتهى اللقاء بالتعادل 1/1 و لعب بن يوسف كامل المباراة. 

 كما واصل متوسط ميدان الفتح عبد القادر الوسلاتي تألقه مع الفتح بما انه تمكن من التهديف للجولة الثانية على التوالي حيث  سجل الهدف الوحيد للمباراة امام الشباب فريق فاروق بن مصطفى  في د49.. وتجدر الاشارة الى ان الوسلاتي غادر الميدان  في د76.

من ناحية أخرى   سجل المهاجم حمزة يونس هدفه الاول  في دوري نجوم قطر مع فريقه الاهلي  الذي ضرب بقوة امام العربي 4 0 ..وسجل  يونس الهدف الاول في د31 بواسطة ضربة جزاء اما المهاجم ياسين الشيخاوي فانه لم يشارك في المباراة.

 فوز الحدادي والسليتي على الصرارفي

 تمكن نادي ديجون من الفوز على  نيس 3/2 ..وقد لعب اسامة الحدادي اساسيا كامل المباراة وقدم اداء طيبا ..اما زميله نعيم السليتي  فانه بدا اللقاء قبل ان يتم تعويضه في  د75 ..وقدم السليتي اداء محترما  ومول الخط الامامي بعدة كرات ثمينة اما مهاجم نيس بسام الصرارفي فانه غادر الميدان  في د64 .

 انتصار مونبيليي

 حقق مونبيليي فوزا ثمينا خارج قواعده على ماتز 1/0 وشارك الياس السخيري منذ البداية مع فريقه مونبيليي .

 النقاز يتخلف

 تخلف المدافع حمدي النقاز عن مباراة الزمالك ضد سموحة  بسبب اصابة عضلية ومن المنتظر ان يكون   في الموعد بمناسبة لقاء الاربعاء ضد وادي دجلة  .

 فوز عريض لرفاق براون

 حقق نادي  « جينت» انتصارا عريضا على حساب  «ترويدن» 3 0 في الدوري البلجيكي وشارك المدافع ديلان براون في كامل المباراة مع فريقه جينت ...وعلى صعيد اخر انتصر « كورتري» على حساب «انتوارب» 4 0  وقد اكتفى متوسط الميدان لاري العزوني بالمشاركة في 26 دقيقة  مع كورتري في حين لم يشارك نادر الغندري مع فريقه « انتوارب».

 تعادل تشيزينا

 تعادل « تشيزينا» خارج قواعده مع  «أفيلينو»   1/1 في بطولة الدرجة الثانية الايطالية وقد لعب كريم العريبي اساسيا قبل ان يتم تعويضه في د75. 

 انتصار زملاء فابيان كامي

 حقق «  مالين» فوزا هاما على حساب  ضيفه «اوين» 1/0 في الدوري البلجيكي وقد بدا  متوسط الميدان بشير فابيان كامي المباراة احتياطيا قبل ان ينضم للتشكيلة في د 66.

السيفي يغالط الحضري

 قاد المهاجم هشام السيفي «احد» إلى الفوز على حساب التعاون 1 0   في إطار بطولة السعودية  بما انه سجل الهدف الوحيد للمباراة في د53 برأسية ممتازة ..وتجدر الإشارة إلى أن  السيفي قد غادر الميدان في   د 90 زائد 3 و أن حارس التعاون هو المصري عصام الحضري .

هزيمة جديدة للمثلوثي

 مني نادي الباطن  الذي يلعب لفائدته الحارس أيمن المثلوثي بهزيمة جديدة أمام  الرائد 3 /1 وبذلك يكون المثلوثي قد قبل 8 أهداف في مباراتين متتاليتين ذلك ان الباطن انهزم في الجولة قبل الماضية أمام الهلال ب5/1 

العكايشي و سوء الحظ 

 تعادل القادسية مع  الاتحاد دون أهداف في إطار الجولة 21 من دوري جميل للمحترفين وقد شارك احمد العكايشي في المباراة وقدم أداء مهزوزا بما أنه أضاع بعض الفرص السهلة و من سوء الحظ إن جماهير فريقه طالبت بالاستغناء عنه رغم الأهداف الحاسمة التي سجلها سابقا.

إقصاء الدراجي

 حقق نادي أم صلال فوزا ثمينا على الخور 2 1  وقد شارك  أسامة الدراجي في المباراة لكنه أقصي في الوقت البديل من الشوط الأول لجمعه إنذارين ..وتجدر الإشارة إلى أن الدراجي لعب 5 مباريات مع أم صلال وسجل هدفين.

الحرباوي هدافا..لكن

 انقاد نادي زولت فارقام إلى الهزيمة أمام « جينك» 3/1 وقد لعب المهاجم حمدي الحرباوي في التشكيلة الأساسية لفريقه وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد لزولت فارقام اثر ضربة جزاء في د32 وقد انذر في د89.

 فوز اليعقوبي على يحي .. بالغياب

 انضم –كما هو معلوم- المدافع الدولي محمد علي اليعقوبي لنادي كيفيلي روين الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية ولعب   أساسيا في لقاء فريقه أمام  نانسي قبل أن يتم  تعويضه في الدقيقة 46 .

أما زميله رفيق بوجدرة فانه اكتفى بمقعد ضمن الاحتياطين.. وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة المباراة آلت لزملاء اليعقوبي بنتيجة 2/1 وان علاء الدين يحي لم يشارك في اللقاء مع فريقه نانسي.

 عبد النور ضمن البدلاء

اكتفى المدافع الدولي أيمن عبد النور بمقعد ضمن البدلاء في لقاء فريقه اولمبيك مرسيليا  أمام مضيفه سانت ايتيان والذي انتهى بالتعادل 2/2  في الدوري الفرنسي.

 مباراة كاملة لصيام بن يوسف 

تعادل نادي مالانيا سبور مع قاسم باشا 1/1 في الدوري التركي وقد لعب المدافع المحوري صيام بن يوسف كامل المباراة  مع فريقه قاسم باشا وقدم أداء محترما.

هزيمة  ثقيلة لصوشو

 انقاد نادي صوشو إلى هزيمة ثقيلة أمام متصدر الترتيب «ستاد ريمس» 3/0 في الدرجة الثانية الفرنسية ..وقد لعب  يوهان  توزغار أساسيا مع صوشو وكان أداؤه فوق المتوسط .

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة