شقيق المتضرر عثر على السيارة في المحمدية :"براكاج" لسائق تاكسي في جبل الجلود .. واعتداء بالعنف - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 أوت 2018

تابعونا على

Aug.
19
2018

شقيق المتضرر عثر على السيارة في المحمدية :"براكاج" لسائق تاكسي في جبل الجلود .. واعتداء بالعنف

الاثنين 12 فيفري 2018
نسخة للطباعة
شقيق المتضرر عثر على السيارة في المحمدية :"براكاج" لسائق تاكسي في جبل الجلود .. واعتداء بالعنف

تعرض سائق سيارة تاكسي بجبل الجلود الى عملية "براكاج" من قبل شخص بعد أن قام بتعنيفه وتهديده بواسطة سلاح ابيض و سرقة سيارته ولاذ بالفرار.

ووفقا لما صرح به المتضرر فقد استوقفه المتهم بسيدي فتح الله وطلب منه نقله الى جبل الجلود وبمجرد ان سار السائق وابتعد عن المكان طلب منه ان يتجه يسارا وفي غفلة منه استل سكينا وضعها حول رقبته وهدده بها وطلب منه النزول من السيارة ليفر بها الى مكان غير معلوم مستوليا بذلك على مبلغ قيمته 100 دينار ونظارات شمسية وعدة اغراض اخرى.. 

فاتجه سائق السيارة الى اقرب مركز امن وأدلى بشكاية مقدما اوصاف المظنون فيه وفتحت مصالح اعوان الامن  تحقيقا في الموضوع ووضعت سيارة المتضرر في حالة تفتيش. 

وبمرور شقيق المتضرر بمنطقة  المحمدية شاهد سيارة شقيقه راسية بالقرب من ملعب لكرة القدم على متنها 4 اشخاص كانوا بصدد احتساء كمية من الخمر فاتصل بأعوان الامن الذين حضروا على عين المكان وتم ايقاف جميع الأشخاص وكان من بينهم المتهم فتم عرضه على المتضرر الذي تعرف عليه كما ان الاختبار التقني اثناء رفع البصمات اكد ان البصمات تعود الى المتهم وبمكافحته اكد انه هو من قام بعملية البراكاج فتم ايقافه وإحالته على القضاء .. كما اثبتت التحقيقات ان المتهم مورط في عدة عمليات تهديد وسلب ..

وقد مثل مؤخرا امام  الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس من اجل الاعتداء بالعنف الشديد والسرقة بواسطة التهديد وحمل ومسك سلاح ابيض دون رخصة حسب فصول الاحالة ..

وباستنطاقه نفى كل التهم المنسوبة اليه مؤكدا رواية ثانية امام المحكمة مفادها ان صديقه جلب سيارة صهره وقد استعارها منه للقيام بجولة على متنها نافيا علمه بعملية السرقة ومؤكدا ان صديقه يريد ادماجه في العملية للانتقام منه.. 

وقد قررت المحكمة التصريح بالحكم اثر الجلسة..

لمياء 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد