جندوبة: ايقاف عناصر ارهابية كانت تخطط لإقامة امارة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 21 ماي 2018

تابعونا على

May.
22
2018

جندوبة: ايقاف عناصر ارهابية كانت تخطط لإقامة امارة

الاثنين 12 فيفري 2018
نسخة للطباعة
جندوبة: ايقاف عناصر ارهابية كانت تخطط لإقامة امارة

بناء على توفر معلومة مفادها تواجد مجموعة من 23 شخصا غرباء على المنطقة في الليلة الفاصلة بين 21 و 22 فيفري 2016 بصدد التنقل ترجلا بإحدى المسالك الفرعية بجهة وادي مليز  من ولاية جندوبة .. تنقلت وحدات امنية وعسكرية ودوريات تابعة للحرس الوطني لاستجلاء الامر وبمجرد الوصول الى المكان المعروف باسم الحلقوم المحاذي لوادي مجردة تم ضبط مجموعة كبيرة من الانفار حاملين حقائب وأمتعة فتم إلقاء القبض علي البعض بينما لاذ البعض الاخر بالفرار وتمت احالتهم على مصلحة التوقي من الارهاب بجندوبة.. وبالتحري معهم اعترفوا انهم كانوا في طريقهم الى جبل جندوبة بغاية احداث معسكر ينشط تحت لواء التنظيم الارهابي المعروف ب "داعش" كما افادوا ان اميرهم قام بتوفير اسلحة بغاية محاربة اعوان الامن وقوات الجيش الوطني ..

فتمت احالتهم على القطب القضائي لمكافحة الارهاب وبمزيد التحرير عليهم تبين انهم مجموعة من الارهابيين المرابطين بالجبال يخططون لإقامة امارة جديدة ويتحدثون عن الفكر الجهادي وإقامة دولة الخلافة وشاركوا في بعض الاعمال الارهابية وقاموا باستقطاب مجموعة من الشباب والسعي لتوفير اسلحة ..

وقد وجهت اليهم دائرة الاتهام الانضمام الى تنظيم ارهابي وتنظيم وفاق ارهابي له علاقة بالجرائم الارهابية وانتداب وتدريب اشخاص او مجموعة اشخاص للقيام بعمليات ارهابية ...

لمياء 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد