برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
12
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الخميس 8 فيفري 2018
نسخة للطباعة

قفصة: أنجبت مولودا ثالثا خارج إطار الزواج ثم تركته وفرت

باشر أعوان مركز المدينة بمنطقة الشرطة بقفصة التحقيق في ملابسات قضية تعلقت بإهمال شؤون قاصر تورطت فيها إمراة في الثلاثين من العمر تم إدراجها بالتفتيش بعد أن تحصّنت بالفرار.

أوراق قضية الحال تفيد انه وبتاريخ يوم غرّة فيفري الجاري تفطنت إحدى جارات المتهمة في قضية الحال بمنطقة المولى التابعة لمدينة قفصة  إلى صراخ رضيع تولت إثره إبلاغ السلطات الأمنية التي بالتنسيق مع النيابة العمومية  ومندوبية حماية الطفولة التحول على عين المكان  أين تم العثور على رضيع لم يتجاوز من العمر أربعة أشهر وكان يعاني من صعوبة كبيرة في التنفس كما اتضح انه مصاب بكسر على مستوى إحدى يديه  وتبين من خلال مجريات القضية أن المتهمة تولت تسوغ ذلك المنزل كما بينت الأبحاث أنها أنجبت في وقت سابق طفلين آخرين  خارج إطار الزواج.

في الاثناء حاول أعوان الامن الاتصال بها لبحثها بعد الشكوى العدلية التي تقدمت بها مندوبية حماية الطفولة بقفصة إلا أن خطها الهاتفي كان خارج الخدمة ليتم إدراجها بالتفتيش من اجل جريمة اهمال شؤون قاصر.

سليم جنات 

 

إيقاف شاحنة محملة بحوالي 500 علبة دواء مهربة

بناء على معلومات، ضبطت يوم 06 فيفري 2018 فرقة الإرشاد الحدودي للحرس الوطني بعين دراهم ولاية جندوبة شاحنة نقل خفيف يقودها شخص عمره 32 سنة قاطن بالجهة وبتفتيشها تبيّن أنها محمّلة بعدد 465 علبة دواء، وبالتحرّي معه عن مصدرها اعترف أنه إقتناها من صيدليّة بالجهة قصد تهريبها إلى بلد مجاور.

باستشارة النيابة العموميّة، أذنت للفرقة المذكورة بحجز البضاعة والشاحنة التي قدّرت قيمتها الماليّة بـ 15 ألف دينار واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة