متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
22
2019

متفرقات ـ متفرقات ـ متفرقات

الأربعاء 7 فيفري 2018
نسخة للطباعة

سبورتينغ المكنين: 7آلاف و500دينار منحة الترشح للدور ثمن النهائي من تصفيات الكاس

اوفت هيئة احمد الغربي بوعدها تجاه لاعبي الفريق الاول لكرة القدم في خصوص تمكينهم من منحة حددت بـ500 دينار في صورة اجتيازهم لعقبة ترجي جرجيس في مقابلة الدور 16 من تصفيات الكاس ولم تتأخر في تسليمهم للمنحة الموعودة بعد اقتلاعهم لتذكرة الترشح من خلال الانتصار بنتيجة 1-0 وقد بلغت في جملتها 7 آلاف و500 دينار موزعة بين 500 دينار لكل لاعب شارك في المباراة

المنجي البناني مدربا جديدا لأكابر كرة اليد

من جانب اخر تم ادخال تغيير على مستوى الاطار الفني للفريق الاول لكرة اليد هو الرابع الذي يشهده هذا الفريق منذ انطلاقة البطولة وقد وقع في هذا الإطار انتداب المدرب المنجي البناني للإشراف على حظوظ  زملاء كبير لاعبي البطولة لهذا الموسم انور عياد مع تعويض ابن الجمعية وليد المرابط  الذي كان حل محل المدرب الثاني ابراهيم جباس .

المنصف جقيريم

شكري عيسى يخلف أسامة المليتي في تدريب النادي الهلالي

انتدبت الهيئة المديرة لنادي عاصمة النسيج المدرب شكري عيسى للإشراف على حظوظ زملاء سيف التواتي الى غاية موفى الموسم الجاري وقد حل محل زميله اسامة المليتي المنتهية مهامه من خلال الاتفاق  بالتراضي على انهاء رحلة التعامل بينه وبين الهيئة اثر الهزيمة التي مني بها الفريق داخل قواعده الاربعاء الماضي امام فريق امل جربة.

ويحمل المدرب الجديد الذي سيكون السادس للهلاليين منذ انطلاقة سباق بطولة الرابطة الثالثة ومجموعة المستوى الأول للموسم الجديد وهو رقم قياسي بالنسبة إليهم مقارنة بالمواسم المنقضية فكرة كاملة عن فرق المجموعة باعتبار انه قد قدم من هلال مساكن اين اختتم رحلته بالتراضي كذلك مع هيئة الهلال.

المنصف جقيريم

الملعب النابلي.. إعفاء الكاتب العام من مهامه

قررت الهيئة المديرة للملعب النابلي إعفاء الكاتب العام لفرع كرة القدم نجيب مهير وتعويضه بحمادي الخمير بسبب الخطأ الإداري الذي ارتكبه من خلال السهو عن تشريك اللاعب رامي السبعي الموجود تحت طائلة العقوبة في لقاء النجم الرادسي مما نتج عنه خصم 3 نقاط من رصيد الفريق وإسنادها للفريق المنافس .

ويحتل الفريق المرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة ولولا الخطأ الإداري لصعد إلى المرتبة السادسة برصيد 27 نقطة. ويستقبل الفريق الأحد القادم لحساب الجولة الرابعة إيابا من البطولة  فريق موج منزل عبد الرحمان .

كمال الطرابلسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة