اليوم.. بنزرت تستقبل جرجيس ..بأي وجه ستعود البطولة؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

اليوم.. بنزرت تستقبل جرجيس ..بأي وجه ستعود البطولة؟

السبت 20 جانفي 2018
نسخة للطباعة

تستأنف الرابطة المحترفة الأولى اليوم نشاطها بعد راحة دامت أكثر من ثلاثة أسابيع تم خلالها فسح المجال للمنتخب الوطني لإجراء تربصه التحضيري الأول لمونديال روسيا 2018.

ويبقى السؤال المطروح بأي وجه ستظهر أنديتنا بعد هذه الراحة المطولة والتي سبقها إيقاف النشاط في أكثر من مناسبة وهو ما يجعل النسق بطيئا نسبيا رغم أن أغلب الفرق خاضت مواجهات ودّية في الفترة الأخيرة للمحافظة على جاهزية لاعبيها.

وتعود البطولة اليوم إلى نشاطها بإجراء المباراة المتقدمة بين النادي البنزرتي وترجي جرجيس لحساب الجولة الثانية إيابا من مرحلة الذهاب في انتظار اكتمال النصاب غدا الأحد بإجراء الدفعة الثانية.

ويدخل النادي البنزرتي هذه المرحلة منقوصا من خدمات لاعبيه الممتازين جاسم الحمدوني ومرتضى وناس اللذان فرط فيهما للنادي الصفاقسي والنجم الساحلي فضلا عن عدة أسماء أخرى غادرت الفريق فيما عزّز صفوفه بأسامة العمدوني..

وسيكون فريق عاصمة الجلاء مطالبا بالانتصار بعد تراجع نتائجه في الجولات الأخيرة وآخر عثراته كانت أمام النجم الساحلي لينزل بذلك الى المركز الخامس برصيد 22 نقطة وأهمية الرهان تجعله اليوم يبذل كل ما في وسعه لكسب نقاط الفوز امام ضيفه ترجي جرجيس.. في المقابل لا نعرف الوجه الذي سيظهر به ترجي الجنوب بعد هزمه جزائيا في مباراته ضد اتحاد بن قردان وبذلك يتواصل نزيف إهدار النقاط ومزيد تأزم وضعيته ليصبح في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وتجرى اليوم الدفعة الثانية من مباريات الجولة 15 للبطولة يتقدمها قطب النادي الافريقي والاتحاد المنستيري من ناحية والنادي الصفاقسي والملعب القابسي من ناحية ثانية في قمة لا تقل اثارة.

البرنامج والنقل التلفزي

اليوم

منزل عبد الرحمان (س14.00): النادي البنزرتي –ترجي جرجيس (ماهر الحرابي)

غدا السبت

ملعب رادس (14.00): النادي الافريقي –الاتحاد المنستيري (وليد الجريدي)- على الوطنية الثانية

ملعب المهيري (س15.00): النادي الصفاقسي –الملعب التونسي (هيثم القصعي)-على الوطنية الأولى

ملعب قابس (س 14.00): مستقبل قابس –النجم الساحلي (محرز المالكي)

ملعب المتلوي (س 14.00): نجم المتلوي –شبيبة القيروان (مختار دبوس)

ملعب مدنين (س 14.00): أولمبيك مدنين –الملعب القابسي (كريم الخميري)

ملعب بن قردان (س 13.00): اتحاد بن قردان –الترجي الرياضي (محمد شعبان)-على الوطنية الأولى

نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد