القيروان: الإطاحة بمحكوم بـ30 سنة سجنا من أجل الاغتصاب والقتل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

القيروان: الإطاحة بمحكوم بـ30 سنة سجنا من أجل الاغتصاب والقتل

الجمعة 19 جانفي 2018
نسخة للطباعة
القيروان: الإطاحة بمحكوم بـ30 سنة سجنا من أجل الاغتصاب والقتل

تمكنت فجر أمس فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوحجلة من ولاية القيروان من إيقاف ستة أشخاص من بينهم مفتش عنه منذ سنة 2015 ومحكوم بـ30 سنة سجنا من أجل الاغتصاب والقتل وشخص آخر صادر في شأنه 11 منشور تفتيش. 

ووفق ما ذكره مصدر من فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوحجلة من معطيات في اتصال مع «الصباح» حول الشخص الأول المفتش عنه تبين وأنه صدر بشأنه حكم يقضي بالسجن لمدة ثلاثين سنة من اجل الاغتصاب والقتل.  

وتعود وقائع القضية إلى سنة 2015 حيث عمد المتهم خلال شهر ماي من نفس السنة إلى اغتصاب فتاة ثم درءا لفعلته الشنيعة قام بإلقائها في بئر مهجورة بمنطقة الجهينات من معتمدية بوحجلة ما أدى إلى وفاتها، وذكر بأن هذا الشخص ظل مختفيا ويتنقل من مكان إلى آخر إلى أن تم إلقاء القبض عليه فجر أمس الخميس من قبل الوحدات الأمنية بالجهة.

وأضاف المصدر ذاته بأن الفرقة المذكورة تمكنت في نفس اليوم من إيقاف خمسة أشخاص آخرين من بينهم عنصر خطير صادر في شأنه 11 منشور تفتيش من أجل بيع الخمر خلسة والسرقة والاعتداء بالعنف كما صدرت في شأنه بطاقة جلب من أجل محاولة القتل العمد بعد أن اعتدى على محام بواسطة آلة حادة بسبب خلافات ومشاكل سابقة بينهما.

سعيدة

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد